عروض بنده الجديدة على أسعار شاشات التلفزيونات يوليو 2023 بتفاصيل الخصومات الكُبرى

عروض بنده الجديدة على أسعار شاشات التلفزيونات يوليو 2023 بتفاصيل الخصومات الكُبرى

عروض بنده السعودية، دائماً مسار متابعة نشط بالأسواق السعودية سواء فيما يتعلق بمقاضي المنزل بشكل عام، أو فيما يخص المستلزمات والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وخاصة عروض أسعار شاشات التلفزيونات.

 لذلك هيا بمتابعة أحدث عروض بنده 2023 في السعودية، نتعرف بالخصومات والتخفيضات الكبرى على عروض أسعار شاشات التلفزيونات بمختلف الماركات وبالمواصفات وتفاصيل كل عرض عبر موقعكم ماركتنا.

عروض أسعار شاشات التلفزيونات من بنده 2023

أعلنت بنده عن عروضها الأسبوعية على أسعار شاشات التلفزيونات، ونبدأ بالعرض الأول والذي يشمل عرض على شاشة تلفزيون من ماركة إكس برو مقاس الشاشة 55 بوصة.

والشاشة xpro تأتي بتكنولوجيا الشاشات سمارت بتقنية المشاهدة الفور كي، مع خاصية التوصيل المجاني من بنده لبعض الأسواق المختارة، وسعر العرض 1099 ريال سعودي بدل سعر 2199 ريال سعودي.

والعرض الثاني من عروض شاشات التلفزيونات من متاجر بنده في السعودية، العرض على شاشة تلفزيون ماركة سكاي وورث جوجل ومقاس الشاشة بالعرض 58 بوصة ضمن عروض الشاشات متوسطة المقاس.

والشاشة بالعرض تشتمل على تقنية أندرويد 10 مع دقة وتقنية المشاهدة 4K UHD مع تكنولوجيا HDR مع ميزة التوصيل المجاني من بنده لبعض الأسواق المختارة وسعر العرض 1199 ريال سعودي بدل سعر 2499 ريال سعودي.

تتميز عروض الشاشات من بنده في السعودية بخصومات كبيرة بالأسعار وتخفيضات تتميز بها بنده عن المتاجر الأخرى، أضف لذلك ما تضمنه أسواق وفروع بنده لعملائها من جودة العلامة التجارية والضمانة الأكيدة للشاشة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu