عطرل ميرال روج الماجد للعود| السعر المواصفات التركيبة

عطرل ميرال روج الماجد للعود| السعر المواصفات التركيبة

الماجد للعود صرح ينقل لك الحياة برائحة الطبيعة فلا شك أن مُنتجات الماجد للعود من العطور والزيوت العطرية والبخور والعود وغيرها من مُنتجات الجمال أثبتت يوماً بعد يوماً استحقاقها لثقة السوق السعودية.

ومن مُنتجات عطور الماجد للعود 2023 عطر ميرال روج والذي يحظى بطلب كبير من رواد الماجد للعود ومُحبي العطور الساحرة، ونحن بموقعكم ماركتنا سوف ننقل لكم تفاصيل سعر عطر ميرال روج مع التركيبة والمواصفات فإليكم التفاصيل.

سعر عطر ميرال روج الماجد للعود مع التركيبة والمواصفات

عطر ميرال روج الماجد للعود يحظى بتقييم من المستوى الكامل من رواد الماجد للعود ومُحبي عطوره، والعطر بحجم عبوة 75 مل ويأتي بعبوة أنيقة للغاية تصلح أن تكون هدية قيمة بل ومُقدرة بأزهى روائح الطبيعة.

مما يتكون عطر ميرال روج من الماجد للعود أو ما هي مواصفات وتركيبة عطر ميرال روج من الماجد للعود، العطر يتكون من مكونات ترسم أسباب السعادة وتمنحك تجربة غنية وثرية بالانتعاش الذي لا يُنسى.

فعطر ميرال روج من الماجد للعود مزيج منعش من الزهور الصيفية من عبق وعمق الطبيعة، تمنح انتشار لا حدود له بعبير الخوخ والحمضيات ويمنحها الصوف الكشميري هدوء ساحر.

ومع مزيج المسك الذي يتخلل مكونات عطر ميرال روج يأتي التميز مع أحد مُنتجات الماجد للعود الساحرة التي تمنحك عطر يدوم طوال اليوم برائحة فواحة لا تزول في كل الأوقات وصالح للطرفين وسعر عطر ميرال روج من الماجد للعود 162 ريال سعودي.

وتمنح الماجد للعود لعملائها ميزة الشحن المجاني عند الشراء للطلب الذي يفوق 199 ريال سعودي، وبالنسبة عرض عطر ميرال روج يُمكنك تقسيم قيمة فاتورة الشراء على ثلاث دفعات بقيمة الدفعة 54 ريال سعودي بدون أي فوائد.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu