أسعار ساعات رولكس بالسعودية جديد ومُستعمل 2024 أقل من 50 ألف ريال سعودي| مجوعة بالصور والمواصفات

أسعار ساعات رولكس بالسعودية جديد ومُستعمل 2024 أقل من 50 ألف ريال سعودي| مجوعة بالصور والمواصفات

ساعات رولكس، هي أحد ملامح الأناقة والتميز لكل من الرجال والنساء على حدٍ سواء ليس فقط بالأسواق السعودية التي تحظى فيها ساعات رولكس بقدير وطلب عالي، بل وكذلك تمتد عراقة العلامة التجارية رولكس للساعات لتفرض نفسها وبقوة بكل أنحاء العالم، وبمتابعة مُحدثة عبر موقعكم ماركتنا ننقل لكم قائمة بأسعار مجموعة متميزة من ساعات رولكس في السعودية بأسعار الفئة التي تقل عن 50 ألف ريال سعودي.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار ساعات رولكس في السعودية أقل من 50 ألف ريال سعودي

ساعة رولكس ديت جست من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط باللون الرمادي مع الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ الساعة تعمل أوتوماتيكياً الساعة بحالة جيدة جداً وبحالة استخدام محدود والسعر 43742.77 ريال سعودي.

ساعة رولكس سي دويلر: تمت صناعتها بعناية من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ بضمانة رولكس وتم صناعة الساعة بدقة بالغة واعتناء دقيق بكل التفاصيل التي تمنحك الفخامة والتميز مع قيمة استثمارية عالية السعر 37442.15 ريال سعودي.

ساعة رولكس ديت جست: باللون الأزرق المتميز تم صناعتها من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 41 ملم يمنحك تصميمها كل معاني التميز والفخامة والتفرد الساعة بحالة جيدة جداً والسعر 48425.52 ريال سعودي.

ساعة رولكس اير كينج: ساعة رولكس استانلس باللون الأسود ذا الفخامة، موديل الساعة الأيقونية بصناعة من الفولاذ، الساعة ذا تصميم رائع يهتم بكل التفاصيل الدقيقة وسعر الساعة في السعودية 35427.97 ريال سعودي.

ساعة رولكس إكسبلورر: ساعة رولكس أوتوماتيكية للرجال، بصناعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود، بمقاس 36 مم تتميز بالأناقة والذوق الرفيع والسعر 27748.29 ريال سعودي.

ساعة رولكس أويستر بربتشوال: بتصميم اللون الأسود الأنيق مع متانة مقترنة بأناقة التصميم يدعمها الفولاذ القوي المقاوم للصدأ لتجمع الساعة بسلاسة مبهرة بين الفخامة والأناقة والدقة والسعر 30494.54 ريال سعودي.

ساعة رولكس باللون الفضي بسعر مناسب جداً AIR KING بصناعة من الفولاذ المتين تمنح قوة تحمل قياسية بدقة التفاصيل المتناهي في التصميم والساعة بحالة حيدة جداً والسعر 19447.07 ريال سعودي.

ساعة من رولكس DATEJUST موديل أويستركوارتز: بمقاس 36 مم باللون الذهبي المميز مصنوعة بمزيج من الذهب الأصفر بعيار 18 قيراط مع الفولاذ القوي بمقاومة أكيدة للصدأ والسعر 21785.07 ريال سعودي.

ساعة رولكس صب مارين: الساعة مصنوعة من الاستانلس مع اللون الأسود الأنيق تجمع بين الأناقة والتصميم الفاخر، مع الفولاذ المقاوم للصدأ والسعر 41588.66 ريال سعودي.

أماكن بيع ساعات رولكس في السعودية

  • محلات سوماتكو بفروعه في الرياض وجدة والدمام.
  • وكيل ساعات رولكس في جدة.
  • محلات ذا غاليري في الرياض.
  • محلات القصر في الرياض لبيع الساعات الفاخرة.
  • محلات الركن السويسري في الرياض.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu