عروض البيك يوم التأسيس السعودي 2023| مفاجئة الكومبو بأكبر تخفيض يوم 22 فبراير

عروض البيك يوم التأسيس السعودي 2023| مفاجئة الكومبو بأكبر تخفيض يوم 22 فبراير

تحتفل المملكة بيوم التأسيس لبزوغ شمسها الوافرة على العالم، بعد قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود باتخاذ يوم 22 من فبراير كل عام يوماً للاحتفال بذكرى التأسيس، وتأتي عروض الأسواق والمتاجر ومنها المطاعم كأهم حدث تسويقي يتابعه المُستهلك السعودي في تلك المناسبة الكبيرة.

ودائماً ما تُقدم مطاعم البيك في السعودية عروضها وتتميز تلك العروض في الأحداث الهامة التي تحتفل بيها المملكة، فما هي عروض يوم التأسيس 2023 من البيك السعودية، هيا نتعرف عليها بمتابعة موقعكم ماركتنا لعروض المطاعم السعودية ليوم التأسيس 1444.

عروض يوم التأسيس من البيك

عروض مطعم البيك في السعودية ليوم التأسيس 2023، جاء إعلان مطاعم البيك عن أكبر عروضها للعام 2023 مع الذكرى المميزة التي تحتفل بيها المملكة وهي ذكر يوم التأسيس، لتُعلن البيك عن عرض كومبو يوم التأسيس.

والعرض كما أعلنت مطاعم البيك في السعودية ساري فقط ليوم 22 فبراير ذكرى الاحتفال بتأسيس المملكة، وتُقدم فيه البيك وجبة الكومبو بعدد 2 ساندويتش مع عدد 2 مشروب بيبسي وعدد 2 طلب بطاطس بالنكهة المميزة من البيك فقط بسعر 22 ريال سعودي.

كما يتوفر بمطاعم البيك تزامن مع احتفال المملكة بيوم التأسيس عرض ساندويتش باربكيو بيك بأفخاذ الدجاج المقرمشة الممزوجة مع صلصة الباربكيو من البيك والساندويتش فقط بسعر 8.5 ريال سعودي.

ومع عروض يوم التأسيس 2023 من مطاعم البيك، استمتع مع وجبة بيكيز بالقرمشة العالية بدون جلد  طرية بلا عظم بالخلطة السحرية فقط كل ما عليك أن تأكل وتستمتع وسعر الوجبة فقط بسعر 12 ريال سعودي.

ومن هنا تابع معنا عروض أسعار وجبات البيك المتنوعة وتعرف على كل جديد بعروض البيك شاملة، وجبات الدجاج المتنوعة بالمذاق الاستثنائي، وكذلك تشمل وجبات المأكولات البحرية والمُقبلات والأطباق الجانبية بالمذاق الرائع من البيك لعروض 2023.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu