عروض يوم التأسيس 2023 مطاعم هرفي| ب 5 ريالات فقط حنا أصل الكرم والضيافة

عروض يوم التأسيس 2023 مطاعم هرفي| ب 5 ريالات فقط حنا أصل الكرم والضيافة

عروض يوم التأسيس، باتت حاضر قوي بعروض الأسواق والمتاجر السعودية ونحن بذكرى جديدة للاحتفال بيوم التأسيس منذ أن صدر المرسوم الملكي السامي باعتبار يوم 22 فبراير من كل عام ذكر احتفالية للمملكة لاحتفال الشعب السعودي بتأسيس مملكته.

وعروض المطاعم في يوم التأسيس، من العروض التي يحرص المواطن السعودي على متابعة تفاصيلها لتكتمل فرحة الاحتفال بوجبات شهية بأسعار مُخفضة، لذلك يتابع لكم موقعكم ماركتنا عروض مطاعم هرفي في السعودية ليوم التأسيس 2023.

عروض مطاعم هرفي ليوم التأسيس 2023

لا تحمل هم للعزومة مع هرفي في يوم التأسيس فالضيف معك في وجبتك الشهية من هرفي بالعرض الرائع ليوم التأسيس 2023 فقط ب 5 ريالات من هرفي أي وجبة ثانية سوف تطلبها من هرفي بيوم التأسيس لا تدفع أكثر من خمس ريالات وهذا العرض ساري من يوم 21 فبراير إلى يوم 25 فبراير 2023.

ليس هذا وفقط فعروض يوم التأسيس من مطاعم هرفي مستمرة، فلكم عرض على وجبة دبل ماكس سبايسي ووجبة برجر نتشوز دجاج ليوم التأسيس فقط العرض بسعر 22 ريال سعودي.

العروض الجديدة من هرفي يوم التأسيس

وتزامناً مع يوم التأسيس 2023 أطلقت مطاعم هرفي قائمة من عروضها الجديدة التي يُمكنك الاستمتاع بيها، ونبدأ بعرض راب الدجاج من هرفي متوفر عادي أو سبايسي حسب اختيارك وفقط بسعر 13 ريال سعودي للوجبة.

وإن كنت من مُحبي وجبات اللحوم فموعدك مع عرض رائع من هرفي ليوم التأسيس، والعرض يشمل وجبة بربوش لحم بألذ مذاق من مطاعم هرفي مُضاف مع الوجبة 6 قطع نقت الدجاج كل هذا فقط ب 26 ريال سعودي فقط.

وتُقدم هرفي تزامناً مع الاحتفال بيوم التأسيس العرض العائلي الكبير جمع عائلتك وأصحابك مع وجبة Jahez شامل المشروب مع طلبات البطاطا الشهية فقط بسعر 99 ريال سعودي.

وفقط ب 28 ريال سعودي استمتع مع عرض هرفي ليوم التأسيس 2023 شامل وجبة سوبر تشكن الشهية مع عدد ست قطع نقت الدجاج كل هذا فقط بسعر 28 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu