عروض يوم التأسيس 2023 مطاعم الطازج| الجديد كرسبي برجر ووجبة دوووجاج رول بأفضل سعر

عروض يوم التأسيس 2023 مطاعم الطازج| الجديد كرسبي برجر ووجبة دوووجاج رول بأفضل سعر

عروض المطاعم في يوم التأسيس، تنضم إلى قائمة طويلة من عروض المتاجر والأسواق في السعودية وذلك احتفالاً باليوم الكبير لتأسيس المملكة العربية السعودية، بُعيد قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بجعل يوم 22 فبراير من كل عام يوم عُطلة واحتفال بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة.

ومطاعم الطازج بالسعودية لن تتخلف عن ركب الاحتفالات وتُقدم بمناسبة يوم التأسيس أفضل العروض الجديد بأفضل أسعار مطاعم السعودي 2023، فهيا نتعرف على عروض يوم التأسيس من مطاعم الطازج بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض يوم التأسيس من الطازج 2023

مع احتفالات المملكة بيوم التأسيس تُقدم الطازج الجديد من وجباتها المميزة بعروض هي الأفضل في السعر والجودة، ونبدأ بعرض وجبة كرسبي برجر من الطازج الجديد بالنكهة المميزة وسعر العرض 20 ريال سعودي.

وعرض مطاعم الطازج في السعودية للعام 2023 مع ذكرى الاحتفال بيوم التأسيس العرض المميز على وجبة دوووجاج رول من الطازج مع مشروب البيبسي ومع طلب البطاطس المقرمش وسعر العرض 23 ريال سعودي، ويتوفر ساندويتش دوووجاج رول من الطازج فقط بسعر 12 ريال سعودي.

العروض المميزة ليوم التأسيس من الطازج

عرض وجبة ساندويتش كباب لعروض يوم التأسيس 2023 من مطاعم الطازج وسعر العرض للوجبة 27 ريال سعودي، وعرض وجبة ساندويتش الدجاج بالمشروب وطلب البطاطس من الطازج فقط بسعر 27 ريال سعودي أيضاً.

ومع عرض وجبة البرجر العربي بالخبز الأبيض بعروض مطاعم الطازج 2023 ليوم التأسيس تجده بسعر 25 ريال سعودي، ومتوفر بنفس السعر بالخبز الأسمر وجبة البرجر العربي من مطاعم الطازج وذلك حسب اختيارك.

بكم سعر كرسبي رول الطازج ليوم التأسيس

من أشهر وجبات الطازج التي تتقدم كل وجبات الطازج بالمملكة، وجبة كرسبي رول الطازج فبكم ساندويتش كرسبي رول مع مشروب البيبسي وطلب البطاطس في يوم التأسيس 2023 تُقدمه مطاعم الطازج بسعر 24 ريال سعودي والجديد كرسبي برجر ساندويتش فقط بسعر 12 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu