سعر كرسبي رول الطازج 2024| وعروض أبريل وأسعار منيو وجبات الطازج بالسعودية

سعر كرسبي رول الطازج 2024| وعروض أبريل وأسعار منيو وجبات الطازج بالسعودية

سعر كرسبي رول الطازج، تتعرف عليه مع باقة من المعلومات بالصور لتفاصيل منيو الطازج بالأسعار، لتجد الإجابة حول كرسبي رول الطازج بكم؟ وتتعرف كذلك عبر موقعكم ماركتنا على الجديد من الطازج سواء فيما يخص الكرسبي أو المُشهيات أو الوجبات الجديدة المُقدمة من مطاعم الطازج بالسعودية بأفضل سعر وأعلى جودة وأشهى مذاق.

وهذا التقرير يشمل أيضاً بجانب منيو الطازج كرسبي رول، أسعار منيو الطازج لكافة الوجبات، مع توضيح منيو الطازج بالصور والسعرات الحرارية، ولن يفوتنا أن نوضح لك سر كرسبي رول الطازج بتوضيح مكوناته وأسراه.. فهيا معاً للتفاصيل، التي تجد فيها إجابات لأسئلة رواد الطازج مثل كم سعر كرسبي رول في الطازج، أو كرسبي رول بكم ريال، كم سعر البروست في الطازج وكرسبي هوت دوغ الطازج كم سعره.

  • هذا المقال يتضمن:
  • تفاصيل منيو الطازج 2024 بالأسعار.
  • قائمة بالصور لمنيو الطازج 2024.
  • أسعار جميع أنواع كرسبي رول الطازج بكل مذاق بالمكونات والصور.
  • عروض مطاعم الطازج 2024.

أسعار منيو الطازج بالسعودية أحدث العروض

نبدأ الآن بتوضيح تفاصيل قائمة الوجبات بمطاعم طازج في السعودية بالأسعار لعام 2024، مع توضيح سعر كرسبي رول الطازج كما أسلفنا بأحدث سعر من الطازج، ليس هذا وفقط بل نوضح مكونات الوجبة الشهية من الطازج رول الطازج بمكوناتها التي أطفت عليها مذاق مُميز وجاذب يجعلك لا تجربها مرة واحدة بل مرات ومرات.

ونتعرف بالتفصيل على السعرات الحرارية لكل وجبة من وجبات الطازج 2024 حتى تُقرر النظام الغذائي المُلائم لك وأيضاً نتعرف على تفاصيل تطبيق الطازج 2024… والآن هيا أولًا مع أسعار وجبات منيو الطازج 2024 بالسعودية.

جديد من الطازج 2024، عرض دوووجاج رول الطازج وجبة جديدة بطعم رائع ساندويتش مع المشروب وسعر العرض 23 ريال سعودي، وسعر عرض الطازج الجديد دوووجاج رول بدون المشروب بأحدث تخفيضات الطازج السعر 12 ريال سعودي.

تندوري الطازج: استمتع بعدد خمس قطع من دجاج تندوري الطازج شامل صوص تازا مع المشروب وطلب البطاطس بسعر 35 ريال سعودي للوجبة، وسعر الوجبة بدون المشروب بسعر 31 ريال سعودي.

عرض القرمشة والتغميس من الطازج، تي جي قرمشة بوكس استمتع بالقرمشة بلا حدود مع التغميس بالصوص لوجبة أشهى من الطازج وفقط السعر 26 ريال سعودي.

ما هو سعر وجبة الفروج بمطاعم الطازج بالسعودية: تُقدم مطاعم الطازج بالسعودية وجبة الفروج المشوي مع الخبز الذي يشمل حليب الطحينة مع بذور السمسم بوزن 198 جرام.. بسعر 25 ريال سعودي، وسعر وجبة الفروج شاملة مشروب البيبسي مع طلب البطاطس 31 ريال سعودي.

وتُقدم الطازج وجبة الفروج بطريقة الشواء المنزلي بوجبة شاملة متكاملة بسعر 180 ريال سعودي، ويُمكنك قرأ المزيد… عن تفاصيل الوجبات الجديدة من الطازج بأسعار المُقبلات والمُقرمشات والساندوينشات والمشروبات وغيرها بأسعار الطازج الجديدة 2024.

تُقدم مطاعم الطازج في السعودية وجبة بروست الشهية والشاملة بجانب خلطة الدجاج الرائعة القمح مع البيض والحليب وفول الصويا بوزن الوجبة 496 جرام .. بسعر 21 ريال سعودي، أما سعر وجبة بروست الطازج المتكاملة مع مشروب البيبسي المُثلج فالسعر 26 ريال سعودي.

سعر وجبة مندي دجاج الطازج بوزن 998 جرام للوجبة بسعر 27 ريال سعودي، وسعر وجبة تاكي دجاج في الطازج 32 ريال سعودي، وعن وجبة البرجر العربي فتُقدم بمطاعم الطازج بالسعودية بسعر 16 ريال سعودي، وعن وجبة ناجتس بكل محتوياتها بمطعم الطازج فتأتي بسعر 18 ريال سعودي، وسعر وجبة ناجتس الطازج مع المشروب والمُقبلات فالسعر 23 ريال سعودي ووجبة ناجتس الطازج تتوافر بعدد 10 قطع.

وتُقدم مطاعم الطازج في السعودية وجبة الكبسة مع المشروب الغازي بسعر 31 ريال سعودي، أما سعر مندي الدجاج المشوي فتقدمه الطازج بسعر 32 ريال سعودي، وتُقدم الطازج وجبة أرز الكباب بسعر 24 ريال سعودي شامل البيبسي.

ويأتي طلب البطاطس المقلية بالطازج بسعر 6 ريال سعودي، أما البصل حلقات فيأتي بسعر 10 ريال سعودي، أما سلطة فتوش الرائعة من الطازج فبسعر 8 ريال سعودي وتُقدم كذلك الطازج السلطة الخضراء الغنية بسعر 8 ريال سعودي.

ملاحظة هامة: بعد أن نوضح لكم منيو الطازج بالصور نتعرف على سعر ومكونات كرسبي رول الطازج، وبذلك نكون قد جمعنا بين السعر وقائمة الوجبات بالصور لتعم الفائدة، فهيا لتوضيح مصور للمنيو ثم بعده نوضح كم سعر كرسبي رول الطازج.

قد يهمك| عروض أسعار منيو وجبات هرفي

منيو الطازج بالصور

بالصور ننقل تفاصيل منيو وجبات الطازج، والتي تضم بلا شك تشكيلة أكثر من مُميزة من وجبات الطازج بالمذاق الرائع، فتجد وجبة الكبسة مع البيبسي ووجبة المندي التي لها تجربة خاصة في الطازج، ووجبة الدجاج مع الأرز مع البيبسي وكثير من الوجبات ننقلها لكم بالصور ثم نتعرف على سعر وجبة رول الطازج.

 كبسة مع بيبسي  
 مندي  

  كباب الدجاج

 مع الأرز والبيبسي

 
  الأرز الحار  
 وجبة برجر  
 وجبة ناجتس  
 وجبة كباب  
 

 وجبة ساندوتش 

 الدجاج

 
 كرسبي رول  
 وجبة البرجر العربي  

سعر كرسبي رول الطازج

أعلنت مطاعم الطازج عن الوافد المُميز لقوائم وجباتها وهو “كرسبي رول الطازج” الممزوجة بالدجاج والبطاطس والمُقبلات الشهية، مع الصوص الرائع كل هذا مع احساس القرمشة الذي لا يخلو من النكهة الرائعة بوزن 224 جرام .

وتُقدم كرسبي رول الطازج بسعر 24 ريال سعودي وجبة تشمل البطاطس والبيبسي ووجبة الأطفال من كرسبي رول الطازج تأتي بسعر 10 ريال سعودي.. فماذا عن سعر كرسبي هوت دوج الطازج؟! هيا بنا نتعرف عليه بالفقرات التالية بعد تعرفنا على مكونات كرسبي رول الطازج.

المذاق الرائع كرسبي رول الطازج مع صوص الجُبن الخيالي.

ما هي مكونات كرسبي رول الطازج

  • صدور الدجاج من الطازج المخلوطة بخلطة الثومية الرائعة.
  • خلطة المايونيز والكاتشب مع الفلفل الأسود.
  • التوست الرائع من الطازج كالعادة.
  • كل هذا ممزوج بقطع جبن الشيدر بداخل المكونات.
  • الوجبة مرفقة بالبطاطس المقلية المقرمشة ذات النكهة الخيالية.
  • كل هذا مع صوص الجبنة بطعم لا يقاوم وقرمشة لا تُنسى “ألذ مع بعض”.

وقد يكون من المُهم أن تقرأ المزيد عن… أسعار منيو مطاعم كودو في السعودية 2024 وتتعرف على أسعار ساندويتش كودو الرائع من دجاج حار وعادي ودجاج على الطريقة الأسيوية وكذلك برجر الدجاج والدجاج المشوي وأسعار ساندويتشات اللحوم وأيضاً وجبات كودو الفريدة 2024 بما فيها وجبات الفطور وأسعار مُقبلات وحلويات كودو الرائعة.

ولقد أعلنت مطاعم الطازج في السعودية عن كرسبي رول الجديد مع الهوت دوج، لكي تُضيف إلى مُتعة تجربة كرسبي رول القرمشة وع الهوت دوج الشهي وبنفس السعر 24 ريال سعودي، وسعر وجبة الأطفال كرسبي هوت دوق أطفال بسعر 10 ريال سعودي.

قائمة صوص الطازج

  • صوص الطحينة ببذور السمسم.
  • صوص صلصة الثوم عادي وحار.
  • صوص صلصة هوني مسترد ببذور الخردل والصويا والبيض.
  • صلصة الطازج كوكتيل.
  • صوص صلصة الباربكيو.
  • صوص صلصة الجبنة.
  • صوص صلصة تازا، ويُمكنك التعرف على المزيد… حول أسعار كافة أنوع صوص الطازج بمذاق فريد وخلطات سحرية تمنح وجبتك مع الطازج احساس جديد وتجربة رائعة.
مع صوص الطازج عيش متعة القرمشة والتغميس.

عروض الطازج الحصرية

عرض من الطازج، العرض يتضمن تشكن سبرنج رول الطازج الجديد بطريقة الطازج الرائعة مع القرمشة الرائعة والجبن فائق المذاق فقط من الطازج السعر 10 ريال سعودي.

نتابع معكم أحدث العروض من الطازج، والتي دائماً تحرص مطاعم الطازج في السعودية أن تُحدث في مضمونها بأفضل العروض، ومن أحدث تلك العروض عدد 2 علبة صوص مجاناً تماما وذلك مع كل وجبة كرسبي رول الطازج كانت دجاج أو هوت دوغ.

فرع الطازج الجديد في جدة

وفق سياسة التوسع والانتشار الذي يدل على نجاح تجربة مطاعم الطازج في المملكة العربية السعودية، أعلنت الطازج مع بداية أغسطس 2023 افتتاح فرع الطازج الجديد في جدة، وذلك في رد سي مول، لتستمر نجاحات الطازج بالمملكة بمزيد من التواجد بالقرب من عملاءها.

وتنتشر مطاعم الطازج بالمملكة في جميع المناطق والأحياء ومن هنا تقرير يوضح بجانب أسعار الطازج عناوين مطاعم الطازج في السعودية، لتتعرف على العناوين بجميع مناطق السعودية من الرياض وجدة ومكة وتبوك وخميس مشيط وغيرها، كما تجد بالتقرير السُعرات الحرارية التي تتضمنها كل وجبة من وجبات الطازج.

ويُمكنك عبر التطبيق إما طلب ما تريد ثم يتم إنجازه  بالكامل وفي أسرع وقت لإعداد الوجبة وبكل آمان وجودة وتستلم طلبك من الفرع، أو الحصول على طلبك عبر خدمة التوصيل لمكانك.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu