عروض هرفي يوم التأسيس| بطاطس وبيبسي مجاناً وأسال عن بوكس التأسيس بسعر 29 ريال سعودي ووجبة الطفل

عروض هرفي يوم التأسيس| بطاطس وبيبسي مجاناً وأسال عن بوكس التأسيس بسعر 29 ريال سعودي ووجبة الطفل

عروض المطاعم يوم التأسيس، هي من عروض الأسواق السعودية التي يُباشرها المُستهلك السعودي بكثير من الاهتمام والشغف في هذا اليوم الوطني، ضمن قائمة عروض كبيرة ومتنوعة على كافة السلع والخدمات بالأسواق السعودية بتلك المناسبة.

وتُقدم مطاعم هرفي في السعودية دائماً أفضل عروضها بالمناسبات الاستثنائية في المملكة كيوم التأسيس، فما هي عروض يوم التأسيس من هرفي 2024 هذا ما سنوضحه لكم عبر موقعكم ماركتنا.

عروض يوم التأسيس 2024 من هرفي

تُقدم هرفي أفضل عروض المطاعم السعودية بمناسبة احتفالات المملكة بيوم تأسيسها للعام 2024، وعليه فلقد أعلنت هرفي على عرض طلب بطاطس مجاناً وطلب مشروب بيبسي مجاناً وذلك مع أي ساندويتش تطلبه من اختيارك من قائمة ساندويتشات هرفي السعودية.

أسأل عن بوكس التأسيس من هرفي

أما عن العرض الرهيب من هرفي ليوم التأسيس فهو عرض بوكس التأسيس المتنوع من هرفي فقط بسعر 29 ريال سعودي، ليس هذا فقط كذلك عرض وجبة الطفل بهوية يوم التأسيس من هرفي السعودية.

العروض الحصرية من هرفي

والآن نستعرض العروض الحصرية المُقدمة من مطاعم هرفي السعودية، والتي يُمكنك الاستمتاع بيها بالاحتفال بيوم التأسيس السعودي، هيا نستعرضها بالأسعار ومكونات كل عرض.

فقط ب 40 ريال سعودي تمتع بوجبة ناتشوز الدجاج من هرفي أو وجبة تورتيلا هرفي مع طلب البطاطس ومشروب البيبسي، وبداية من 10 ريالات سعودية استمتع بساندويتش هرفي شامل برجر ناتشوز الدجاج أو راب الدجاج أو دبل ماكس الدجاج.

ومن خلال تطبيق هرفي أطلب وجبة ناتشوز الدجاج من هرفي مع البطاطس والبيبسي أو وجبة أطفال برجر الدجاج مع البطاطس والبيبسي بسعر 25 ريال سعودي، وكذلك عرض على وجبة سوبر تشكن مع 6 قطع نفت الدجاج مع المشروب والبطاطس بسعر 28 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu