عروض يوم التأسيس من الطازج في السعودية موفي بوكس

عروض يوم التأسيس من الطازج في السعودية موفي بوكس

عروض يوم التأسيس للمطاعم السعودية، هي بلا شك عروض استثنائية ومرتقبة من قبل رواد مطاعم السعودية بهذا اليوم الذي تُقدم فيه مطاعم المملكة أفضل عروضها بخصومات وأسعار تنافسية، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على عرض يوم التأسيس من الطازج موفي بوكس بالأسعار ومكونات العرض بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عرض يوم التأسيس من الطازج

وعدت وأوفت الطازج بعرضها الكبير بمناسبة الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي للعام 2024، وهذا مع العرض الجديد بوجبة موفي بوكس من الطازج، فما هو السعر ومما تتكون.

يتكون عرض وجبة موفي بوكس من الطازج بالسعودية من ساندويتش كرسبي رول الطازج الرائع، مع عدد واحد دوريتوس، مع عدد 2 تندرز مع عدد واحد تشيزي صوص وعدد واحد صلصة مع مشروب البيبسي وسعر العرض فقط 33 ريال سعودي.

عرض سطل العائلة

ومع عرض الطازج ليوم التأسيس عرض سطل العائلة والذي يتكون من عدد 12 قطعة بروست الطازج، مع عدد 6 خبز من الطازج، وعدد 3 كولسلو مع عدد 6 صوص ثوم الطازج وطلب بطاطس حجم عائلي و عبوة لتر بيبسي وسعر عرض وجبة سطل العائلة من الطازج 89 ريال سعودي.

عرض بشكة تندرز

عرض وجبة بشكة تندرز من الطازج ليوم التأسيس، والعرض يتكون من عدد 20 حبة تشيكن تندرز مع الصوصات الشهية من الطازج وسعر العرض على الوجبة ليوم التأسيس 48 ريال سعودي.

هرفي.. وجبات مجانية وأسعار رهيبة بيوم التأسيس.. تعرف على التفاصيل.

عرض وجبة تجي قرمشة من الطازج

ومع الاحتفال بيوم التأسيس قرمش مع الطازج، مع عرض تيجي قرمشة ويتكون العرض من 12 حبة قرمشة من الطازج، عدد 4 ناجتس وعدد 4 تشيزي ناجتس مع عدد 4 تشيكن فرايز بالإضافة لطلب صوص الهولي ماسترد وسعر عرض الوجبة 26 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu