عروض أكل يوم التأسيس| وجبات مجانية ووجبات جديدة من مطاعم السعودية 2024

عروض أكل يوم التأسيس| وجبات مجانية ووجبات جديدة من مطاعم السعودية 2024

مع الذكرى السنوية من كل عام ليوم التأسيس السعودي تتدفق العروض الرهيبة من الأسواق السعودية ومتاجرها احتفالاً بيوم التأسيس الوطني كذكرى عطرة لتأسيس المملكة، ومن تلك العروض عروض مطاعم السعودية.

وهذا العام 2024 واحتفالاً بيوم التأسيس تأتي العروض المميزة بوجبات مجانية وأسعار مخفضة وخصومات كبرى فضلاً عن طرح كل ما هو جديد من الوجبات ليوم التأسيس السعودي، فهيا نتعرف على تفاصيل تلك العروض بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض وجبات الأكل من المطاعم ليوم التأسيس السعودي

جاءت عروض مطاعم السعودية هذا العام احتفالاً بذكرى يوم التأسيس بأفضل العروض، ونبدأ بعروض الوجبات المجانية والتي تُقدمها مطاعم هرفي بالمملكة فاحتفلاً بيوم التأسيس مع أي طلب من هرفي أحصل على طلب بطاطس+ مشروب بيبسي مجاناً تماماً.

ولم تنسى هرفي العروض بالأسعار المميزة لتحتفل بيوم التأسيس مع تشكيلة وجبات هرفي من خلال عرض بوكس التأسيس فقط بسعر 29 ريال سعودي وكذلك مع عرض وجبة الطفل من هرفي يحمل هوية يوم التأسيس السعودي، كل هذا مع العروض الحصرية لأفضل الوجبات وإليكم بيان بأسعارها:

  • العرض على وجبة ناتشوز الدجاج أو وجبة تورتيلا هرفي بسعر 40 ريال سعودي.
  • عرض يبدأ بسعر 10 ريال سعودي على ساندويتشات هرفي برجر ناتشوز دجاج وراب الدجاج دبل ماكس دجاج.
  • وعرض على ةجبة ناتشوز دجاج ووجبة أطفال برجر الدجاج بسعر 25 ريال سعودي.
  • وعرض على وجبة سوبر تشكن مع 6 قطع نفت دجاج السعر 28 ريال سعودي.

ومع الجديد من الطازج لعروض يوم التأسيس عرض وجبة موفي بوكس والتي تشمل كرسبي روول الطازج من الطازج مع واحد دوريتوس وكذلك عدد 2 تندرز بالإضافة إلى عدد واحد نشيزي صوص مع الصلصة ومشروب البيبسي والعرض من الطازج بسعر 33 ريال سعودي.

 

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu