عروض رمضان للسيارات| رينو السعودية عرض خصم 50% من الضريبة إليكم التفاصيل

عروض رمضان للسيارات| رينو السعودية عرض خصم 50% من الضريبة إليكم التفاصيل

عروض رمضان 2023 للسيارات، عروض مُنتظرة كل عام يهل فيه هلال الشهر الكريم، حيث يُتابع رواد أسواق السيارات بالمملكة العروض الترويجية الكبيرة من شركات ووكلاء السيارات بالسعودية لعروض رمضان بأكبر الخصومات.

وتُقدم رينو السعودية عروضها في رمضان، والتي تأتي متسقة مع المنافسة الكبيرة من عروض السيارات في رمضان من كل الشركات والوكلاء، وسوف ننقل لكم عرض الخصم 50% من الضريبة عبر موقعكم ماركتنا والذي أعلنت عنه رينو السعودية بالشروط والأحكام.

عروض رينو السعودي للسيارات رمضان 2023

أعلنت شركة رينو للسيارات في السعودية عن أخر عروضها في رمضان 1444 والعرض ممتد من تاريخ 9 مارس 2023 إلى تاريخ 30 من أبريل 2023، والعرض يشمل تحمل شركة رينو نصف الضريبة أي 50% من قيمة الضريبة على السيارة.

وأعلنت رينو أن عرض خصم 50% من قيمة ضريبة القيمة المضافة على السيارة فقط خاص بصفقات الشراء النقدي ولا تسري على عروض وأنظمة تقسيط السيارة، والعرض يشمل كذلك ضمان لمدة خمس سنوات من رينو السعودية أو 150 ألف كم أيهما يأتي أولاً، والعرض المُقدم من رينو ساري على مبيعات التجزئة فقط للعملاء.

ويُمكن عبر موقع رينو الرسمي حجز تجربة قيادة سيارة، من خلال إدخال بياناتك الشخصية بعد اختيار وكيل رينو المحلي في السعودية والذي سنوضح لكم عناوين الوكلاء والموزعين المحليين في السعودية لشركة رينو بالفقرة التالية.

وكلاء رينو المحليين في السعودية

سوف نستعرض معكم الآن قائمة الوكلاء والموزعين المحليين لشركة رينو في المملكة العربية السعودية، والذين من خلالهم يُمكنك إبرام صفقات الشراء وكذلك تجربة القيادة لسيارات رينو بالسعودية، والقائمة تشمل:

  • معرض السيارات الجديدة طريق خريص الرياض.
  • معرض بيع السيارات الجديدة والصيانة السريعة جدة طريق المدينة الفيصلية.
  • معرض مركز خدمة وورشة الدمام.
  • مركز الخدمة وقطع الغيار معرض خميس مشيط.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu