عروض رمضان للسيارات 2023| الحاج حسين على رضا باقة الخدمة الأساسية لموديلات مازدا

عروض رمضان للسيارات 2023| الحاج حسين على رضا باقة الخدمة الأساسية لموديلات مازدا

عروض السيارات في رمضان بالمملكة العربية السعودية، بلا شك لها طابع خاص من الأهمية وتحظى بمتابعة كثيفة لما تُقدمه شركات ووكلاء وموزعين ماركات السيارات المُختلفة من عروض متنوعة وبخصومات كبرى ومزايا حقيقية.

ومن عروض شركات وموزعين السيارات في المملكة لرمضان 2023، عروض الحاج حسين على رضا والتي تشمل باقة الخدمة الأساسية لموديلات السيارات ماركة مازدا، فما هي تفاصيل تلك العروض هيا نوضحها ونتعرف عليها عبر موقعكم ماركتنا.

عروض حسين على رضا للسيارات رمضان 2023

بخصم 33% على أجور اليد تأتي عروض الحاج حسين على رضا والخصم يشمل عمل الإصلاحات العامة من ميكانيكا وكهرباء على موديلات سيارات مازدا من 2012 لموديلات العام 2019 والآن هيا نتعرف على أسعار الخدمات بعروض رمضان 2023 والأسعار التالية تشمل الضريبة وأجور اليد وكذلك قطع الغيار.

  • باقة الخدمة للسيارة مازدا 6TURBO CX-7ER CX-9TB سعر الباقة 349 ريال سعودي.
  • باقة الخدمة للسيارة مازدا 2DE 31.6 سعر الباقة 299 ريال سعودي.
  • باقة الخدمة للسيارة MAZDA CX-5 MAZDA CX-9 MAZDA MX-5 MAZDA 6 MAZDA CX-3 سعر الباقة 319 ريال سعودي.

فما هي خدمات الصيانة التي تشملها باقات الخدمة المُقدمة ضمن عروض رمضان للسيارات من الحاج حسين على رضا، تشمل تغيير زيت المُحرك، وتغيير فلتر زيت المُحرك، وتشمل فحص وتنظيف فلتر هواء المُحرك.

وتشمل الخدمات كذلك فحص ضغط الإطارات وفحص جلد المساحات، وتشمل الخدمات أيضاً فحص الأنوار وكذلك تعبئة سائل الزجاج الأمامي للسيارة وأيضاً التنظيف الشامل للمركبة من الداخل بالشفط.

كما تُعلن شركة الحاج حسين على رضا عن توافر خدمة النانو سيراميك لحماية أشمل للسيارة من كل جوانبها، لتحمي السيارة من التأثيرات الحمضية للأمطار، وكذلك حماية من الأملاح والبقع والأوساخ.

وأيضاً نوفر خدمة النانو سيراميك حماية للسيارة من مخلفات وسوائل الحشرات وكافة التغيرات المناخية وتأثيرات أشعة الشمس وكذاك مخاطر انسكاب السوائل على هيكل السيارة مما يوفر الحماية الكاملة لهيكل السيارة من التآكل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu