عروض اليوم الوطني للسيارات الجميح| عرض التقسيط على شفروليه تاهو وكامارو وبليزر للذكرى 93

عروض اليوم الوطني للسيارات الجميح| عرض التقسيط على شفروليه تاهو وكامارو وبليزر للذكرى 93

عروض اليوم الوطني سيارات للعام 2023، تتصدرها كل عام بسوق السيارات السعودية عروض الجميح للسيارات، لذا سوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل الكاملة عروض التقسيط للسيارات باليوم الوطني 93 على سيارات شيفروليه شامل سيارات شيفروليه تاهو وشيفروليه كامارو وشيفروليه بليزر من الجميح.

عروض السيارات اليوم الوطني من الجميح

يُقدم الجميح للسيارات أقوى عروض العام 2023 بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، والعرض هو منظومة تقسيط كاملة على سيارات شيفروليه سوف نوضحها بأسعار التقسيط لكل موديل لكن أولاً يجب توضيح السمات العامة لتلك العروض المُقدمة من الجميح بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

بالنسبة للعملاء المُستفيدين من عرض التقسيط للجميح بمناسبة اليوم الوطني والمحمولة رواتبهم يخضع العرض لموافقة الجهة التمويلية ويجب ونذكر أن التأمين يتم احتسابه حسب التاريخ الائتماني للعميل.

ونبدأ بالعرض الأول عرض على سيارة شيفروليه تاهو LS 4*2 بمحرك V8 وسعة المحرك 5.3 لتر وقدرة المحرك 355 حصان مع منظومة الإدارة الفعالة للوقود AFM والعرض بتقسيط شهري يبدأ من 2883 ريال سعودي لا تشمل التأمين، ومقدم مع العرض هدية 2 عام صيانة مجانية أو 30 ألف كيلو أيهما أولاً مع 2 شهر باقة اتصال من ONSTAR مع خمس سنوات ضمان ممتد.

والعرض الثاني من الجميح لليوم الوطني السعودي 93 عرض على سيارة شفروليه كامارو RS بمحرك V6 مع سعة للمحرك 3.6 لتر وقوة المحرك 355 حصان والعرض بقسط شهري 2148 ريال سعودي لا يشمل التأمين مع عدد 2 عام صيانة مجانية أو 30 ألف كيلو ومع 2 شهر هدية من باقة ONSTAR بالإضافة للضمان 5 أعوام.

والعرض الثالث على سيارات شفروليه من الجميح لليوم الوطني السعودي، العرض على سيارة شفروليه بليزر RS بمحرك V6 مع قوة المحرك 310 حصان دفع رباعي وقيمة القسط الشهري لا يشمل التأمين 2285 ريال سعودي مع باقات الهدايا الخاصة بالضمان والصيانة السابق ذكرها.

وبهذا تعرفنا على العروض الحالية والتي تم الإعلان عنها من قبل الجميح للسيارات لعروض العام 2023 لليوم الوطني السعودي بالذكرى 93، وتشمل عروض التقسيط لسيارات شفروليه بالموديلات المختارة مع باقات الهدايا وفق الشروط والأحكام المُعلن عنها لعروض السيارات اليوم الوطني من الجميح 2023.

 

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu