سعر السيارة MG5 في مصر 2022| بالفئات الثلاثة CLASSIC COMFORT LUXURY بالمواصفات

سعر السيارة MG5 في مصر 2022| بالفئات الثلاثة CLASSIC COMFORT LUXURY بالمواصفات

إذا أردت التحدث عن أسطور شركات السيارات الصينية فبلا شك سوف يتجه الحديث عن شركة سايك للسيارات SAIC MOTOR والتي تمتلك عدد من علامات السيارات التجارية في المُقدمة منها بل وأكثر ها شعبية حول العالم السيارة MG، وتصدرت السيارات MG5 بنسخها الثلاثة MG5 CLASSIC MG5 COMFORT MG5 LUXURY مُعدلات الطلب الأعلى على السيارات الصينية في مصر للعام 2022، وذلك لعدد من الأسباب في مُقدمتها السعر المناسب والأداء الأقوى، وبأسعار العام الجاري سوف يستعرض لكم موقع ماركتنا سعر السيارة MG5 في مصر 2022 بإصداراتها الثلاثة مع بيان يوضح مواصفات السيارة وإمكانيتها فهيا إلى التفاصيل بالصور.

أسعار السيارة MG5 في مصر 2022 بالمواصفات والإمكانيات

بلمحة عامة عن السيارة MG5 سوف تجدها من طراز السيارات سيدان، التي تمنحك مرونة كاملة للعمل اليومي برفاهية مطلقة وأداء يُرضي طموحك من سياراتك السيدان التي تُخطط لشرائها، وتأتي السيارة MG5 بثلاث طرازات بالسوق.

وتصميم السيارة MG5 جاء بلمحات جريئة تمنحك روح التحدي والقيادة على الطريق، مع جاذبية السيارة وجماليتها، مع مراعاة أدق التفاصيل مثل المصابيح LED  وعجلات السيارة التي تم صناعتها من الألمونيوم بمقاس 16 بوصة.

وعن أداء السيارة MG5 فجميع موديلات السيارة مدعومة بمحرك بسعة 1.5 لتر، بعزم دوران بقوة كبيرة 150 نيوتن متر، مما يمنحك القدرة الكافية خاصة لكل محب للمغامرة، والسيارة تأتي بناقل للحركة CVT بمنحك قدرة للوصول لسرعة 180 كم في الساعة.

ومع السرعة تتمتع مع السيارة MG5 بالسيطرة الكاملة من خلال نظامي التوجيه الإلكتروني والتوجيه الحساس، وهذا يمنح أكبر قدر من السهولة في قيادة السيارة إم جي 5.

ما هي معايير السلامة والأمان في السيارة MG5

لك أن تعلم أن السيارة mg5 2022 حاصلة على تصنيف الأمان C-NCAP من الفئة الخمس نجوم، ومن ثم فإن السيارة إم جي 5 مدعومة بعدد من مزايا الأمان والسلامة التي بالفعل يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير وثقة.

ومن أهم أنظمة السلامة في السيارة MG5 نظام التوزيع الإلكتروني مما يمنحك سيطرة وقوة كبح كاملة، وكذلك نظام مراقبة الضغط الخاص بإطارات السيارة، مع منظومة الوسائد الهوائية ومنظومة تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

الرفاهية في السيارة MG5 2022

  • شاشة لمس ملونة مقاس 10.01 بوصة للتحكم بكل سهولة.
  • مدعومة بنظام آبل كار بلاي للهواتف المحمولة.
  • مدعومة بنظام أندرويد أوتو.
  • شاشة السيارة تمنح رؤية مُحيطية كاملة بزاوية 360 درجة.

بكم سعر السيارة MG5 2022 في مصر

  • سعر السيارة MG5 CLASSIC في مصر 2022 هو: 310 ألف جنيه مصري.
  • سعر السيارة MG5 COMFORT في مصر 2022 هو: 330 ألف جنيه مصري.
  • سعر السيارة MG5 LUXURY في مصر 2022 هو: 350 ألف جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu