عروض اليوم الوطني على سيارات GMC من الجميح| عروض التقسيط للذكرى 93 على سيارات سييرا وتيرين واكاديا موديلات 2023

عروض اليوم الوطني على سيارات GMC من الجميح| عروض التقسيط للذكرى 93 على سيارات سييرا وتيرين واكاديا موديلات 2023

عروض اليوم الوطني 2023 على السيارات في السعودية، ملف تتابعه الأسواق السعودية مع كل ذكرى لليوم الوطني السعودي باهتمام وشغف كبيرين، ومن تلك العروض عروض سيارات GMC واسعة الانتشار بالسعودية.

وتُقدم شركة الجميح للسيارات عروضها على سيارات GMC بعروض تقسيط مُيسرة للذكرى 93 للاحتفال باليوم الوطني السعودي 2023، وسوف يوضحها لكم بالتفصيل موقعكم ماركتنا شامل الشروط والأحكام وقيمة القسط.

عروض اليوم الوطني 93 سيارات GMC

أعلنت الجميح عن عروضها الجديدة على أنظمة تقسيط سيارات جي إم سي بالسعودية لليوم الوطني للعام 2023 للذكرى 93 شاملة كذلك عدد من باقات الهدايا المتنوعة التي سوف يستفيد منها العميل.

وتلك الهدايا هي 2 عام صيانة مجانية مُقدمة من الجميح أو 30000 كيلو أيهما يأتي أولاً بالإضافة إلى 2 شهر مجاناً باقة اتصال من ONSTAR مع عدد خمس سنوات ضمان ممتد أو 150 ألف كيلو متر والآن هيا مع تفاصيل عروض التقسيط للموديلات المختارة من سيارات جي إم سي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93.

عرض اليوم الوطني على سيارة جي ام سي اكاديا

عرض اليوم الوطني السعودي على سيارة جي إم سي اكاديا 2023 SLE بعدد سبع مقاعد مع منظومة استهلاك للوقود 14.4 كيلو/ لتر العرض بقيمة قسط شهري لا يشمل التأمين 1703 ريال سعودي.

عرض اليوم الوطني على سيارة جي ام سي سييرا

والعرض التالي من الجميح على سيارات GMC لليوم الوطني السعودي عرض التقسيط للسيارة جي ام سي سييرا بالدفع الرباعي بمحرك V8 وسعة المحرك 5.3 لتر وقوة المحرك 355 حصان مع شاشة لمس بقياس 13.4 إنش وقيمة القسط الشهري لا يشمل التأمين 2544 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني على سيارة جي ام سي تيرين

أما العرض الأخر من الجميح للسيارات باليوم الوطني السعودي يشمل عرض تقسيط لسيارة جي ام سي تيرين SLE موديل 2023 مع استهلاك للوقود 15.1 كيلو/لتر وقيمة القسط الشهري بعروض اليوم الوطني السعودي 93 ولا يشمل التأمين 1344 ريال سعودي.

وبهذا سردنا لكم تفصيلياً عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات GMC في السعودية بعروض الجميح المُعلنة للعام 2023 على سيارات جي ام سي بالموديلات المختارة، وسوف نتابع بالتحديث مزيد من العروض ونوضحها فور الإعلان عنها بمتابعة مُحدثة لعروض السيارات لليوم الوطني بالسعودية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu