عروض السيارات يوم التأسيس 2024| خصومات كبرى بأفضل الأسعار بالتزامن مع الاحتفالات السعودية

عروض السيارات يوم التأسيس 2024| خصومات كبرى بأفضل الأسعار بالتزامن مع الاحتفالات السعودية

عروض السيارات في السعودية بالتزامن مع الاحتفالات بيوم التأسيس السعودي والذي تحل ذكرها في يوم 22 من فبراير من كل عام وفق المرسوم الملكي الكريم من الملك سلمان بن عبد العزيز، نستعرض تفاصيل عروض أسعار السيارات بأفضل الخصومات من كافة العلامات التجارية ووكلاء السيارات في السعودية بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض يوم التأسيس 2024 على السيارات في السعودية

فيما يلي سوف نستعرض عروض كبرى وكلاء السيارات داخل المملكة ونوضح لكم قائمة العروض التي تتزامن مع شهر احتفالات المملكة بيوم التأسيس خلال شهر فبراير 2024، موضحين عروض وكلاء السيارات من عروض عبد اللطيف جميل وعروض الجميح وعروض حسين على الرضا بالإضافة للتوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة.

عروض عبد اللطيف جميل يوم التأسيس 

نبدأ برصد أفضل عروض أسعار السيارات في السعودية بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم التأسيس للعام 2024، ونبدأ مع العرض من تويوتا السعودية على السيارة تويوتا كراون فئة بريميوم 2023 سعر العرض من عبد اللطيف جميل 159.500 ريال سعودي بدل سعر 178450 ريال سعودي العرض ممتد حتى نهاية فبراير 2024 والعرض متاح لجميع العملاء من عملاء برامج التمويل والشراء النقدي.

ومع العرض الذي بدأ مع بداية العام 2024 من عبد اللطيف جميل وممتد لشهر الاحتفالات بيوم التأسيس العرض على سيارة تويوتا هايلاندر LE 2.5  موديل 2023 العرض بنظام التقسيط بدفع 2579 ريال سعودي شهرياً مع الإعفاء من أول قسط والعرض بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية العرض ممتد حتى 29 فبراير 2024.

عروض الجميح للسيارات يوم التأسيس

مع عروض الجميح ليوم التأسيس على السيارات موديل 4*4 مع العرض الكبير على السيارة جي إم سي يوكون العرض بدعم 29000 ريال سعودي من سعر السيارة الأساسي والعرض يشمل باقة OFF ROAD والتي تتميز ب :

  • ضمان مفتوح الكيلومترات سنتين.
  • منح خدمة المساعدة على الطريق.
  • صيانة مجانية.
  • شهرين مجاناً مع باقة الحماية.

ونأتي مع عرض الجميح الخاص بالسيارة كاديلاك XT4 العرض يمنحك ميزة الاسترداد النقدي بقيمة 37000 ريال سعودي، مع عدد 6 سنوات بضمان مفتوح للكيلومترات، مع برنامج الصيانة المجانية لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم، خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات أو 100 ألف كم، مع شهرين مجاناً لباقة الحماية.

عروض الجزيرة للسيارات يوم التأسيس

نستعرض عروض شركة الجزيرة للسيارات في السعودية، ونستعرض العرض بالتزامن مع يوم التأسيس السعودي على سيارة فورد تيريتوري أمبيانتي والعرض بقسط شهري من الجزيرة للسيارات بقيمة 1466 ريال سعودي مع ضمان 5 سنوات أو 200 ألف كم مع صيانة مجانية 3 سنوات أو 60 ألف كم.

وتُقدم الجزيرة للسيارات عروضها على سيارات فورد بالموديلات المختلفة لعروض التقسيط بعرض 1777 ريال سعودي شهرياً على سيارة فورد رينجر XLT وعرض تقسيط شهري على السيارة فورد F150 XLT بقسط شهري 2955 ريال سعودي، وعرض على السيارة فورد برونكو W/T بقسط شهري 4399 ريال سعودي.

ومع العرض الكبير لهذا الشتاء المتزامن مع احتفالات يوم التأسيس السعودي بعروض الجزيرة للسيارات على سيارة فورد إكسبلورر XLT بقسط شهري على السيارة 2444 ريال سعودي مع ضمان 5 سنوات وصيانة عامين.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu