عروض سيارات تقسيط| أخر عروض الوكلاء والشركات ومعارض السيارات في السعودية 2024

عروض سيارات تقسيط| أخر عروض الوكلاء والشركات ومعارض السيارات في السعودية 2024

عروض تقسيط السيارات في السعودية 2024، سوف نستعرضها بهذا التقرير المُحدث عبر موقعكم ماركتنا بعروض التقسيط من أشهر وأهم وكلاء السيارات في السعودية، موضحين تفاصيل كل عرض بالمزايا وأسعار التقسيط ونظم الدفع والتسهيلات التمويلية.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر عروض تقسيط السيارات في السعودية

هناك مجال واسع للاستفادة من عروض لا نهائية تُقدمها شركات ووكلاء السيارات في السعودية شاملة العروض على كافة ماركات السيارات بأفضل التسهيلات، وهذا ما سوف نستعرضه الآن بعروض مثل عروض عبد اللطيف جميل للسيارات وعروض الجميح للسيارات وعروض الجزيرة للسيارات وغيرها من عروض السيارات بنظم التقسيط المتنوعة بالسعودية.

أخر عروض تقسيط السيارات من عبد اللطيف جميل

عرض عبد اللطيف جميل للسيارات بعروض التقسيط على السيارات في السعودية 2024 والعرض على سيارة تويوتا هايلاندر LE 2.5 موديل العام 2023 بتقسيط بدفعة شهرية 2579 ريال سعودي، مع مزايا الإعفاء من قيمة القسط الأول وبدون دفعة أولى وكذلك بدون مصاريف إدارية مدة القسط 60 شهر ومُعدل النسبة 20%.

عرض التقسيط على سيارة تويوتا رايز 2024 من عبد اللطيف جميل والعرض بدء من نهاية العام الماضي وممتد مع العام الحالي والعرض بتقسيط شهري 1181 ريال سعودي والسيارة طراز 1.2 XLE وأول قسط شهري معفي وبدون مصاريف إدارية مدة التمويل 60 شهر بنسبة 20%.

أحدث عروض تقسيط الجزيرة للسيارات السعودية

عرض تقسيط سيارة فورد إكسبلورر XLT بدفعة شهرية 2444 ريال سعودي العرض مُقدم من الجزيرة للسيارات مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم، وصيانة مجانية لمدة 2 عام أو 24 ألف كم.

  • عرض تقسيط على سيارة فورد رينجر XLT من الجزيرة للسيارات بدفعة شهرية 1777 ريال سعودي.
  • عرض تقسيط سيارة فورد F150 XLT من الجزيرة للسيارات بدفعة قسط شهري 2955 ريال سعودي.
  • عرض سيارة فورد برونكو W/T بعروض تقسيط السيارات من الجزيرة للسيارات بالسعودية بدفعة تقسيط شهري 4399 ريال سعودي.

عروض تقسيط سيارات هيونداي في السعودية من الناغي للسيارات

عرض الناغي للسيارات على سيارة هيونداي جراند i10 الجديدة بقسط شهري 749 ريال سعودي والعرض بدون دفعة أولى وكذلك بدون أي رسوم إدارية، والعرض يشمل ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

عرض من الناغي للسيارات والعرض على سيارة هيونداي أزيرا 2024 العرض بدفعة قسط شهري تبدأ من 1999 ريال سعودي، ويتميز العرض بأنه بدون دفعة أولى مع ضمان المصنع لمدة ه أعوام أو 100 ألف كم مع صيانة مجانية لمدة ثلاثة سنوات أو 60 ألف كم وعرض التقسيط بدون رسوم إدارية مع توفير خدمة المساعدة على الطريق ضمن العرض لمدة 5 سنوات.

عرض تقسيط سيارة هيونداي توسان في السعودية من الناغي للسيارات العرض بقسط شهري يبدأ من 1399 ريال سعودي على السيارة موديل العام 2024 مع صيانة مجانية لمدة عام بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية.

عرض تقسيط سيارة هيونداي سوناتا موديل 2024 في السعودية من الناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمملكة، بعرض تقسيط بدفعة شهرية تبدأ من 1399 ريال سعودي بدون رسوم وبدون دفعة أولى وضمان مصنع لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم وخدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات.

عرض تقسيط سيارة هيونداي النترا موديل 2024 العرض بدفعة شهرية للتقسيط من الناغي للسيارات تبدأ من 1099 ريال سعودي بدون رسوم إدارية أو دفعة أولى متوفر بالعرض خدمة الصيانة المجانية وكذلك المساعدة على الطريق.

ما هي الجهات التي تُقدم قروض السيارات في السعودية

  • البنك الأهلي التجاري.
  • الراجحي المصرفي للاستثمار.
  • مجموعة سامبا المالية.
  • بنك الجزيرة.

نصائح شراء سيارة بالتقسيط في السعودية

  • عليك دراسة شروط برنامج التقسيط وأحكامه بالتفصيل قبل التوقيع على العقد.
  • عليك دراسة ميزانيتك بدقة وتحديد المبلغ الشهري القادر على تحمله.
  • يجب أن تضع بند لتكاليف التأمين على السيارة والصيانة.
  • لا تبخل غلى نفسك ببعض من الوقت والجهد للمقارنة بين عدد من عروض التقسيط التي تزخر بيها السوق السعودية من مختلف وكلاء السيارات في المملكة.
  • عليك شراء السيارة من الوكلاء الرسميين المعتمدين.

 

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu