عروض العيسائي للسيارات 2024| أسعار سيارات ميتسوبيشي بمختلف الموديلات بأخر عروض التقسيط بالسعودية
عروض العيسائي للسيارات على أسعار سيارات ميتسوبيشي في السعودية.

عروض العيسائي للسيارات 2024| أسعار سيارات ميتسوبيشي بمختلف الموديلات بأخر عروض التقسيط بالسعودية

العيسائي للسيارات، أحد الصروح الكبرى لتجارة السيارات في السعودية، والعيسائي هي وكيل العلامة التجارية للسيارات ميتسوبيشي وتُقدم للسوق السعودية عروض دورية بتخفيضات كبيرة وأنظمة تقسيط مُيسرة على كافة موديلات السيارات من ميتسوبيشي وهذا ما سوف ننقله لكم بالأسعار والمواصفات وأنظمة التقسيط عبر موقعكم ماركتنا بالتفصيل.

سيارات ميتسوبيشي من العيسائي للسيارات في السعودية

العيسائي للسيارات، هي أحد أكبر صروح السيارات في السعودية منذ العام 1960، وشركة العيسائي هي الوكيل الحصري لتقديم سيارات ميتسوبيشي داخل المملكة، وتُقدم كذلك كافة خدمات ما بعد البيع من صيانة وغيرها.

 فضلاً عن توفير قطع غيار سيارات ميتسوبيشي بأفضل الأسعار فضلاً عن ضمانة الجودة الكاملة من العيسائي كوكيل للعلامة التجارية  MITSUBISHI، ونوضح لكم الآن الموديلات الحالية لسيارات ميتسوبيشي من العيسائي والتي سنوضح لكم أسعارها وعروض التقسيط عليها.

  • سيارة ميتسوبيشي XPANDER.
  • سيارة ميتسوبيشي SPACE STAR.
  • سيارة ميتسوبيشي OUTLANDER.
  • سيارة ميتسوبيشي L200.
  • سيارة ميتسوبيشي ATTRAGE.
  • سيارة ميتسوبيشي MONTERO SPORT.
  • سيارة ميتسوبيشي ASX.
  • سيارة ميتسوبيشي ECLIPSE CROSS.

أسعار سيارات ميتسوبيشي 2024 من العيسائي

موديل السيارة ميتسوبيشي 2023السعر من العيسائي لا يشمل الضريبة
ميتسوبيشي XPANDER.69 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي SPACE STAR.42 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي OUTLANDER.88 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي L200.60 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي ATTRAGE.42 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي MONTERO SPORT.120 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي ASX.70 ألف ريال سعودي.
ميتسوبيشي ECLIPSE CROSS.88 ألف ريال سعودي.

عروض العيسائي للسيارات على سيارات ميتسوبيشي

عرض العيسائي للسيارات للعام الحالي على سيارة ميتسوبيشي اكسباندر موديل العام 2024، بدون دفعة أولية أو رسوم إدارية مع عدد 2 عام صيانة دورية مجانية أو 40 ألف كيلو متر مع ثلاثة سنوات ضمان المصنع أو 100 ألف كيلو متر مع ثلاث سنوات خدمة المساعدة على الطريق من العيسائي والعرض بقسط شهري 1155 ريال سعودي.

العرض من  العيسائي على سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت موديل السيارة 2033، بعرض دفعة أولية ورسوم إدارية صفر% مع عامين صيانة مجانية دورية أو 40 ألف كيلو متر وكذلك ضمان مصنع ثلاثة أعوام وخدمة الطريق من العيسائي لمدة ثلاث سنوات بعرض تقسيط 2030 ريال سعودي شهرياً.

والعرض من العيسائي على سيارة ميتسوبيشي أي إس إكس موديل السيارة 2024 والسيارة بدون أي دفعة أولى أو رسوم أولية مع 2 عام صيانة دورية مجانية و 3 أعوام ضمان من المصنع مع ثلاث سنوات خدمة على الطريق والعرض بقسط شهري 1244 ريال سعودي.

 

ومع عرض العيسائي على سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس العرض بمزايا نظام التقسيط على السيارات من العيسائي السابق توضحها الخاصة بسنوات الضمان والصيانة المجانية وخدمة الطريق وقيمة القسط الشهري 1599 ريال سعودي.

وبأقل قسط شهري بعرض العروض من العيسائي للسيارات بمزايا الضمان من المصنع والصيانة الدورية المجانية وخدمة الطريق عرض بقسط شهري فقط 777 ريال سعودي شامل كل من سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار والسيارة اتراج.

 

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu