سهم زين| التحليل الأسبوعي لأداء السهم بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سهم زين| التحليل الأسبوعي لأداء السهم بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سعر سهم زين السعودية، نتعرف على أخر الأسعار بجلسة الإغلاق ليوم الخميس من ختام التداول الأسبوعي، مع توضيح تحليل أداء السهم الأسبوعي عبر متابعة موقعكم ماركتنا لأداء وأسعار الأسهم السعودية لهذا الأسبوع.

أخر سعر لسهم زين السعودية

والآن هيا مع التعرف على أخر سعر لإغلاق سهم زين السعودية بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس، فلقد جاء أخر سعر لسهم زين السعودية بجلسة الخميس عند سعر 14.22 ريال سعودي، فهيا مع تفاصيل أداء السهم بأخر جلسة فضلاً عن تفاصيل الأداء الأسبوعي للسهم.

أداء سهم زين السعودية بأخر جلسة

وفق متابعة أداء سهم زين السعودية بأخر جلسة لتداولات يوم الخميس، نجد أن سهم زين السعودية قد سجل صعود بقيمة السهم وذلك بقيمة 0.08 ريال سعودي بنسبة صعود في قيمة السهم 0.57%.

حيث جاء السعر الذي أغلق عليه سهم زين السعودية بجلسة يوم الأربعاء قبل جلسة الخميس عند سعر إغلاق 14.14 ريال سعودي، وسجل السهم مكاسب يوم الخميس بمقدار 0.08 ريال سعودي وأغلق على سعر 14.22 ريال سعودي.

وجاء السعر الأعلى المُسجل لسهم زين السعودية بتداولات يوم الخميس ختام الأسبوع عند سعر 14.32 ريال سعودي، بينما جاء السعر الأدنى الذي وصل إليه سهم زين السعودية بتعاملات الخميس عند سعر 14.14 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم زين السعودية جلسة ختام الأسبوع

والآن هيا مع استعراض تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة على سهم زين السعودية بجلسة يوم الخميس، حيث جاء أفضل طلب للسهم عند سعر 14.20 ريال سعودي على كمية 19996 سهم، بينما جاء أفضل سعر عرض للسهم عند سعر 14.22 ريال سعودي على كمية 95620 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم زين السعودية هذا الأسبوع

والآن هيا نتعرف على تحليل الأداء الأسبوعي لسهم زين السعودية خلال جلسات التداول هذا الأسبوع بالبورصة السعودية، وجاء أعلى سعر لسهم زين هذا الأسبوع عند مستوى سعر 14.96 ريال سعودي، بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه سهم زين السعودية هذا الأسبوع عند سعر 14.06 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu