سهم النهدي| التحليل الأسبوعي بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سهم النهدي| التحليل الأسبوعي بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سعر سهم النهدي، بأخر مؤشرات أسعار الإغلاق بالبورصة السعودية تداول بجلسة الخميس أخر جلسات هذا الأسبوع سوف نتعرف على السعر شامل تحليل أداء السهم بتلك الجلسة فضلاً عن سرد موقعكم ماركتنا لتحليل الأداء الأسبوعي لسهم النهدي بسوق الأوراق المالية السعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم النهدي بجلسة ختام الأسبوع

والآن ما هو أخر سعر أغلق عليه سهم النهدي تداولاته الأسبوعية لهذا الأسبوع بجلسة يوم الخميس، وفق متابعة أسعار الأسهم السعودية نجد أخر سعر لسهم النهدي بتعاملات هذا الأسبوع عند 131.60 ريال سعودي، فهيا مع تحليل مؤشر الأداء للسهم سواء بجلسة الختام الأسبوعي أو خلال تداولات أسبوع التداول من يوم الأحد الماضي حتى جلسة الختام يوم الخميس.

أداء سهم النهدي أخر جلسات هذا الأسبوع

بتتبع أداء الأسهم السعودية بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، نجد أن أداء سهم النهدي بجلسة الخميس جاء على تراجع حيث تراجعت قيمة السهم بتلك الجلسة بقيمة 0.40 ريال سعودي بتراجع بنسبة 0.30%.

حيث سجل سهم النهدي سعر إغلاق سابق بجلسة يوم الأربعاء قبل جلسة الخميس عند سعر 132.00 ريال سعودي ليتراجع سعر السهم إلى 131.60 ريال سعودي بقيمة تراجع 0.40 ريال سعودي.

وبجلسة يوم الخميس من ختام تداولات الأسبوع بالبورصة السعودية جاء أعلى سعر لتداول سهم النهدي بالجلسة عند سعر 132.80 ريال سعودي بينما السعر الأدنى للتداول على السهم بجلسة الخميس عند سعر 131.60 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم النهدي بجلسة ختام الأسبوع

وبجلسة ختام الأسبوع دعنا نستعرض تفاصيل العروض والطلبات المُنفذة على سهم النهدي بتداول البورصة السعودية، حيث جاء أفضل طلب على سهم النهدي بسعر 131.40 ريال سعودي على كمية 5371 سهم بينما أفضل عرض على سهم النهدي بسعر 131.60 ريال سعودي على كمية 17999 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم النهدي

والآن هيا نستعرض تفاصيل الأداء الأسبوعي لسهم النهدي بتداولات البورصة السعودية، حيث نجد أن أعلى سعر لسهم النهدي بالبورصة السعودي خلال تداولات هذا الأسبوع عند سعر 135.2 ريال سعودي، بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه سهم النهدي بتداولات الأسبوع كان عند سعر 131.2 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu