سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الأعلى شراء والأقل بيع| أسعار البنوك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الأعلى شراء والأقل بيع| أسعار البنوك اليوم الثلاثاء 22-3-2022

أسعار الدولار اليوم في البنوك، وذلك في إطار المُتغيرات المُتلاحقة بأسعار صرف العُملة الأمريكية مُقابل العُملة المحلية بمصر الجنيه وذلك بعد أن فقد الأخير من قيمته ما يقرب من 11% أما سعر صرف الدولار الأمريكي خلال الثماني والأربعون ساعة الماضية.

فبكم سعر الدولار الآن بأخر التحديثات، ينقل لكم موقعكم ماركتنا بالتفصيل سعر الدولار اليوم بالبنوك المصرية والسعر المُسجل كذلك لتعاملات الثلاثاء 22 مارس 2022 بسعر البنك المركزي داخل مصر وفق أسعار البيع والشراء للدولار بالجنيه فهيا معاً لمزيد من التفاصيل.

بكم سعر الدولار الآن في البنوك تحديث يومي

جاءت أحدث بيانات التداول على أسعار الدولار بالجنيه المصري في القطاع البنكي المصري لتُشير بداية أن سعر الدولار في البنك المركزي الآن بسعر الشراء وفق أخر نشرة للصرف مُعلنة عن المركزي جاء على سعر 18.1708 جنيهـ وسعر البيع 18.2683 جنيه لكن هل تلك هي أسعار البنوك الآن؟

 عموماً يتأخر إعلان السعر بالمركزي قليلاً بموقعه الرسمي عن أسعار التداول في البنوك فهيا نتعرف على الأسعار الفعلية الآن لبيع وشراء الدولار في البنوك بمصر.

تابعنا سعر شراء الدولار بالجنيه المصري في بنوك مصر فجاء بيان سعر شراء الدولار بأخر تحديث لبيانات التداول بمتوسط سعر يتراوح من 18.15 جنيه مصري إلى سعر 18.48 جنيه مصري.

أما سعر بيع الدولار المُسجل بتعاملات بيع الدولار من البنوك المصرية للأسواق بسعر بيع الدولار بالجنيه المصري فتراوح السعر من 18.28 جنيه إلى سعر 18.55 جنيه مصري.. فماذا عن المؤشرات الخاصة بالسعر الأعلى اليوم لشراء الدولار بمصر والسعر الأقل والأكثر وفر لبيع الدولار هيا نتعرف عليه.

سعر الشراء للدولار الأعلى سعر البيع الأقل

تابعنا بمزيد من تفاصيل البيع والشراء اليوم للدولار الأمريكي ببنوك مصر فوجدنا أن مصرف أبو ظبي ومعه البنك الأهلي الكويتي يُقدمان السعر الأعلى والأفضل لسعر شراء الدولار الأمريكي على 18.48 جنيه مصري.

ووجدنا وفق متوسطات الأسعار أن مُعظم بنوك مصر تشتري الدولار اليوم بسعر 18.45 جنيه، أما البنوك التي أعلنت اليوم عن أقل سعر بيع للدولار بالجنيه المصري وفق أخر تحديق فكان بنك كريدي أجريكول على سعر للبيع 18.27 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu