سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 21-3-2022 تحديث يومي| أسعار بيع وشراء البنوك وشركات الصرافة الآن

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 21-3-2022 تحديث يومي| أسعار بيع وشراء البنوك وشركات الصرافة الآن

بأحدث أسعار الصرف عن البنوك المصرية رسمية واستثمارية وكذلك أسعار شركات الصرافة لبيع وشراء العُملات، نتعرف على سعر الدولار اليوم بتعاملات الاثنين 21 من مارس 2022 بأخر تحديث لبيان تداول العُملات العربية والأجنبية بمصر.

ونتعرف مع أسعار صرف الدولار بالجنيه المصري الآن ببنوك مصر على السعر الأعلى لشراء الدولار بمصر اليوم وفي أي بنك، وما هو السعر الأقل لبيع الدولار اليوم بمصر وبأي بنك وفق متابعتنا بموقع ماركتنا لسعر الدولار بمصر اليوم تحديث يومي فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك تحديث يومي

سجلت اليوم أسعار صرف الدولار بالجنيه المصري ببنوك ومصر وبتعاملاتها اليوم للدولار بالجنيه سعر شراء للعُملة الأمريكية تراوح وفق أخر بيان لسعر الصرف من سعر 17.72 جنيه إلى سعر 18.20 جنيه للدولار مُقابل الجنيه.

وبتعاملات بنوك مصر اليوم حول سعر بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري للسوق اليوم، جاءت أسعار البيع لتتراوح من سعر بيع 17.82 جنيه مصري إلى سعر بيع 18.27 جنيه مصري، فهيا نتعرف على مؤشرات سعري البيع والشراء لأعلى سعر شراء وأين وأقل سعر بيع وأين.

وبعد أن نتعرف على مؤشرات اليوم لبيع وشراء الدولار بالتعاملات البنكية المصرية، سوف نُحدد لكم موقف أسعار السوق السوداء للدولار الأمريكي في مصر وأسعار اليوم الذي سجلتها شركات الصرافة بالقطاع المصرفي المصري بيع وشراء للعُملة الأمريكية فهيا معاً نستكمل تفاصيل سعر بيع وشراء الدولار تحديث يومي بمصر اليوم.

مؤشرات سعر بيع وشراء الدولار اليوم بمصر

جاءت أفضل أسعار الشراء للدولار الأمريكي اليوم وفق التعاملات اليومية حتى الآن في البنك الأهلي الكويتي بسعر 18.20 جنيه للشراء والبنك الأهلي المُتحد بسعر 18.18 جنيه للشراء وسجلت مُعظم بنوك مصر سعر شراء اليوم 18.17 جنيه للدولار.

وجاءت اليوم تعاملات ومؤشرات سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري لتجد أن أفضل سعر لبيع الدولار بالسوق المصرية يُمكنك الاستفادة منه عبر سعر بنك الكويت الوطني بأقل سعر للبيع على 17.82 جنيه وبنفس السعر تجد أسعار البيع في بنك التعمير والإسكان وبنك تنمية الصادرات ومصرف أبو ظبي.

أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء وشراكات الصرافة

لا نستطيع تأكيد سطوة السوق السوداء على السوق المصرفي المصري وذلك بعد أن نجح البنك المركزي بمصر بسياسات مالية متطورة أن يضع سعر صرف العُملات في إطار مرن للعرض والطلب قضى تماماً على السوق السوداء وسيطرتها على أسعار الصرف.

أما عن أسعار الدولار الأمريكي اليوم بمصر وفق أسعار شركات الصرافة العاملة بالقطاع البنكي الرسمي نجد أن سعر شراء الدولار في شركة صرافة بنك مصر وشركة الأهلي للصرافة سجل اليوم 18.15 جنيه ليقل عن سعر الشراء بأغلب البنوك بمقدار 2 قرش، وتجد سعر البيع بشركات الصرافة اليوم بشركة صرافة الأهلي وبنك مصر عند سعر 18.25 جنيه، ويُمكنك أن تقرأ المزيد… عن بيان اليوم بأسواق الذهب المصرية لتتابع اليوم بسعر البيع وسعر الشراء وبأسعار مصنعية الذهب في مصر بكم سجل اليوم سعر جرام الذهب بالجنيه المصري بسعر المصنعية وسعر الضريبة على الذهب وسعر الدمغة وفق أسعار بيع وشراء الذهب بمصر اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu