سهم عذيب| التحليل الأسبوعي لأداء السهم بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سهم عذيب| التحليل الأسبوعي لأداء السهم بأخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 17-12-2023

سعر سهم عذيب للاتصالات، نتعرف عليه بأخر سعر سجلته تداولات السهم بالبورصة السعودية وذلك بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، مع تحليل مُفصل للأداء الأسبوعي خلال أسبوع التداول بالبورصة السعودية لسهم عذيب، وذلك بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الأسهم السعودية وأدائها فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم عذيب

بمتابعة أسعار الأسهم السعودية بجلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس، هيا ننقل لكم أخر سعر أغلق عليه سهم عذيب والذي أغلق على سعر 158.20 ريال سعودي، فهيا نتعرف على التحليل الخاص بالسهم وفق أداء السهم بأخر جلسات الأسبوع ليوم الخميس وأداء السهم كذلك خلال أسبوع تداول.

أداء سهم عذيب بجلسة الخميس ختام هذا الأسبوع

وفق متابعة أداء الأسهم السعودية بجلسة ختام الأسبوع، نجد أن سهم عذيب للاتصالات بجلسة الختام الأسبوعي قد جاء على تراجع بقيمة السهم السوقية بتراجع 0.80 ريال سعودي بنسبة تراجع 0.50%.

حيث جاء الإغلاق السابق المُسجل لسهم عذيب قبل جلسة يوم الخميس أي بجلسة الأربعاء عند سعر إغلاق سابق 159.00 ريال سعودي ليُسجل السهم تراجع بجلسة الخميس 0.80 ريال سعودي ويُغلق على سعر 158.20 ريال سعودي.

وجاء السعر الأعلى الذي سجلته التداولات على سهم عذيب للاتصالات يوم الخميس عند مستوى سعر 161.20 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم بأداء جلسة الخميس كان عند مستوى سعر 157.80 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم عذيب يوم الخميس

أما عن تفاصيل العروض والطلبات التي تم تسجيلها بجلسة يوم الخميس على سهم عذيب للاتصالات، فنجد افضل طلب على سهم عذيب بجلسة الخميس كان عند مستوى سعر 158.20 ريال سعودي على كمية 12183 سهم، وأفضل عرض لسهم عذيب بجلسة الخميس كان عند سعر 158.40 ريال سعودي على 3 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم عذيب للاتصالات

والآن هيا نُلقي الضوء على تحليل الأداء الأسبوعي لمؤشر سهم عذيب للاتصالات وذلك خلال أسبوع تداول للسهم بالبورصة السعودية، ووفق نتائج الأداء نجد أعلى سعر لسهم عذيب خلال أسبوع التداول كان عند مستوى سعر 166 ريال سعودي، وجاء السعر الأدنى الذي سجله سهم عذيب خلال أسبوع التداول بالبورصة السعودية عند مستوى سعر 157.6 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu