أخر سعر سهم المصافي| مع تحليل مؤشر أداء السهم اليوم الأربعاء 13-12-2023

أخر سعر سهم المصافي| مع تحليل مؤشر أداء السهم اليوم الأربعاء 13-12-2023

بتفاصيل أسعار الأسهم السعودية وفق أداء جلسة اليوم الأربعاء 13-12-2023 تداول، يستعرض موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم المصافي، شامل تحليل أداء السهم بجلسة اليوم وفق مؤشرات البورصة السعودية لأداء الأسهم أخر تحديث.

أخر سعر اليوم لسهم المصافي

وفق متابعتنا اليوم الأربعاء 13-12-2023 لأسعار الأسهم السعودية نوضح لكم أخر سعر اليوم أغلق عليه سهم شركة المصافي، حيث جاء أخر سعر للسهم عند 83.90 ريال سعودي، فكيف كان أداء اليوم للسهم هيا نوضح لكم مؤشر داء السهم بنتائج تداولات اليوم.

أداء سهم شركة المصافي اليوم

جاءت بيانات التداول اليومية على سهم شركة المصافي بالبورصة السعودية تداول، لتشير أن أداء السهم قد جاء بهبوط بقيمة السهم بقيمة تراجع 0.30 ريال سعودي، حيث تراجع السهم بتداولات اليوم بنسبة تراجع 0.36%.

فلقد أغلق السهم بأخر جلسة سابقة لجلسة اليوم الأربعاء وتحديد بجلسة يوم الثلاثاء على سعر إغلاق 84.20 ريال سعودي ليتراجع السهم بتعاملات اليوم بقية 0.30 ريال سعودي مُغلق على سعر 83.90 ريال سعودي.

وجاءت بيانات التداول اليوم على سهم شركة المصافي السعودية لتُشير أن أعلى سعر وصل إليه السهم اليوم بالتداولات كان عند سعر 84.40 ريال سعودي، بينما أدنى سعر اليوم وصل إليه السهم بالتداولات كان عند سعر 83.20 ريال سعودي.

العروض والطلبات اليوم على سهم شركة المصافي

والآن هيا معاً نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات المُسجلة بجلسة اليوم على سهم شركة المصافي بتفاصيل العروض والطلبات على الأسهم بالبورصة السعودية، ووفق نتائج العروض والطلبات جاء أفضل طلب اليوم على سهم شركة المصافي عند سعر 83.60 ريال سعودي على كمية 1320 سهم، وأفضل عرض للسهم عند سعر 83.90 ريال سعودي على كمية تنفيذ 2535 سهم.

أداء سهم المصافي أخر 7 أيام

والآن خلال تداولات سهم المصافي بالبورصة السعودية وذلك أخر سبع أيام للتداول، هيا نتعرف على الأداء الذي سجله السهم بتلك الفترة، حيث جاء السعر الأعلى لسهم المصافي أخر سبع أيام عند مستوى سعر 85.6 ريال سعودي، بينما أدنى سعر للسهم بتلك الفترة 83.2 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu