أسعار الذهب اليوم جدة| سعر البيع بالمصنعية والشراء للذهب المُستعمل ديسمبر 2022 شامل عناوين محلات بيع الذهب

أسعار الذهب اليوم جدة| سعر البيع بالمصنعية والشراء للذهب المُستعمل ديسمبر 2022 شامل عناوين محلات بيع الذهب

تُعد أسواق جدة للذهب من أكثر الأسواق جذباً لمُشتري المعدن الأصفر بالسعودية وأكثرها نشاط، لذلك السؤال حول بكم سعر الذهب اليوم في جدة ليس سؤال عارض أو مؤقتاً بل هو دائم ومُتجدد بشكل يومي حول الاستفسار عن أسعار الذهب في جدة بأخر تحديث.

لذلك سوف ينقل موقعكم ماركتنا بتفاصيل وبيانات اليوم بأخر تحديث وفق تعاملات محلات بيع الذهب في جدة اليوم، سعر بيع الذهب بالمصنعية في جدة سواء لذهب جديد أو ذهب مُستعمل مع سعر الشراء للذهب المُستعمل في جدة بأسعار شراء الذهب في جدة اليوم فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع الذهب اليوم في جدة بالمصنعية

نبدأ باستعراض بكم يتم اليوم بسعر الذهب في جدة+ المصنعية+ الضريبة بيع المشغولات الذهبية سواء كانت مشغولات ذهب جديدة أم مشغولات ذهب مُستعملة بسعر بيع الذهب بمصنعية الذهب في جدة للجديد والمُستعمل بداية من عيار 24 إلى عيار 21.

وباستعراض بيانات نتائج تعاملات بيع الذهب في محلات الذهب في جدة اليوم، نجد جرام الذهب عيار 24 اليوم في جدة للذهب الجديد يُباع بسعر بيع يتراوح بالمصنعية من 225 ريال سعودي لسعر 250 ريال سعودي للجرام.

ونجد الذهب عيار 22 الجديد في جدة يُباع بالمصنعية اليوم للجرام بسعر بيع يتراوح من 210 لسعر 235 ريال سعودي، أما سعر بيع الذهب عيار 21 في جدة بالمصنعية اليوم للذهب الجديد فيتراوح سعر بيع الجرام من 200 ريال لسعر 225 ريال سعودي للجرام.

سعر بيع الذهب القديم في جدة بالمصنعية

أما عن سعر بيع الذهب المُستعمل في جدة، فالذهب عيار 24 يتم بيعه كذهب مُستعمل أو قديم بسعر بيع للجرام من 222 ريال لسعر 227 ريال سعودي للجرام، ونجد سعر بيع الذهب في جدة المُستعمل عيار 22 بالمصنعية للذهب القديم يتراوح للجرام من 205 لسعر 210 ريال للجرام، وسعر بيع الذهب عيار 21 المُستعمل في جدة يتراوح من 195 لسعر 200 ريال للجرام.

شراء الذهب المُستعمل في جدة

يتم اليوم شراء الذهب المُستعمل في جدة من قبل محلات شراء الذهب في جدة بسعر للجرام من عيار 24 يتراوح من 214 لسعر 216 ريال للجرام، وسعر شراء الذهب عيار 22 في جدة المُستعمل يتراوح من 196 لسعر 198 ريال سعودي للجرام، وسعر اليوم لشراء الذهب في جدة عيار 21 مُستعمل يتراوح من 187 لسعر 188 ريال سعودي للجرام.

تنويه| ما هو سعر شراء الذهب وما الذي يفرقه عن سعر بيع الذهب؟ سعر شراء الذهب نعني بيه عملية شراء محلات الذهب بأسعار الشراء اليومية التي هي سعر الجرام بالبورصة مخصوم منها مصاريف إعادة الصياغة والتي تشتري بيه تلك المحلات الذهب المُستعمل من الأفراد والأشخاص المالكين للذهب والراغبين في بيعه وتحويله لسيولة نقدية، فالسعر المدفوع فيه هو سعر شراء الذهب.

ومن هنا تقرير يومي يتم تحديثه وفق البيانات المُتجددة عن سوق الذهب في السعودية بكافة المناطق والأسواق شامل سعر الذهب في الرياض وسعر الذهب في الدمام وسعر الذهب في الخبر وسعر الذهب في جدة وسعر الذهب في تبوك وسعر الذهب في مكة وسعر الذهب في المدينة المنورة بأسعار البيع والشراء للذهب في السعودية تحديث يومي.

عناوين محلات الذهب جدة

  • محلات أبو سلطان للذهب والمجوهرات العنوان حي الفيصلية طريق الملك فهد سوق محمود سعيد بميدان الدراجة.
  • مجوهرات فتيحي بطريق الأمير سلطان بجدة.
  • شركة أبناء سالم حسن العماري للذهب والمجوهرات بسوق البوادي بجدة.
  • محلات مرعي بن محفوظ للذهب والمجوهرات حي البوادي أبو العلاء المعري.
  • ملبار للذهب والألماس العنوان في جدة في سوق الذهب جدة.
  • محلات الوسام الرفيع للذهب والمجوهرات منطقة الفيحاء الأندلس مول.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu