سهم بلتون اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء بتعاملات البورصة المصرية الأحد 8-10-2023

سهم بلتون اليوم| أخر سعر مع تحليل الأداء بتعاملات البورصة المصرية الأحد 8-10-2023

أخر سعر اليوم لسهم بلتون بتداولات سوق الأوراق المالية المصرية لجلسة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، نتعرف عليه عبر متابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الأسهم المصرية، مع تحليل أداء سهم بلتون اليوم بجميع تفاصيل التداول وفق بيانات اليوم للبورصة المصرية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر اليوم لسهم بلتون

نتعرف بأسعار الإغلاق اليوم للأسهم المصرية بتعاملات سوق الأوراق المالية المصرية، أخر سعر أغلق عليه اليوم سهم بلتون، والذي أغلق على سعر 2.75 جنيه مصري للسهم، فكيف كان أداء السهم اليوم نتناول التفاصيل فيما يلي بسعر الافتتاح والعروض والطلبات على السهم، مع توضيح أعلى سعر للسهم اليوم وأدنى سعر له.

أداء سهم بلتون اليوم

جاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم بلتون تعاملاته بالبورصة المصرية على سعر افتتاح لجلسة اليوم الأحد عند مستوى سعر 2.88 جنيه مصري، وجاء السعر الذي أغلق عليه سهم بلتون بالجلسة التي سبقت جلسة اليوم الأحد وتحديد بجلسة يوم الأربعاء الماضي 4 أكتوبر 2023 عند مستوى سعر 2.92 جنيه.

ليتراجع سهم بلتون اليوم من مستوى سعر 2.92 جنيه مصري للسهم إلى سعر اليوم 2.75 جنيه مصري ليفقد السهم من قيمته السوقية اليوم 0.17 جنيه مصري بتراجع بقيمة السهم 5.82%.

وعن السعر الأعلى اليوم والذي سجله سهم بلتون ووصل إليه السهم بتداولات اليوم كان عند مستوى سعر 2.93 جنيه مصري للسهم، وأدنى سعر اليوم وصل إليه سهم بلتون بتعاملات اليوم كان عند مستوى سعر 2.61 جنيه مصري للسهم.

وجاءت قيمة التداول اليوم على سهم بلتون بجلسة الأحد 8 أكتوبر 2023 بقيمة 250.74 مليون جنيه، أما متوسط قيمة التداول اليومية على سهم بلتون خلال الفترة السابقة بمتوسط تداول يومي 98.68 مليون جنيه يومياً.

العروض والطلبات اليوم على سهم بلتون

والآن هيا نتعرف على تفاصيل اليوم للعروض والطلبات على سهم بلتون، حيث جاء أفضل طلب اليوم على سهم بلتون عند سعر 2.74 جنيه على كمية 140 سهم، وجاء أفضل عرض للسهم على سعر 2.80 جنيه على كمية 2000 سهم.

أداء سهم بلتون خلال الأسبوع الماضي

وعن أداء سهم بلتون خلال السبع أيام تداول الماضية بالبورصة المصرية، نجد أن أعلى وأفضل سعر وصل إليه 3.07 جنيه للسهم، وعن أدنى سعر لسهم بلتون خلال سبع أيام تداول ماضية فكان عند مستوى سعر 2.61 جنيه للسهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu