سعر سهم المراكز العربية الأكثر ارتفاعاً اليوم في البورصة السعودية لتعاملات الثلاثاء 21-12-2021 وعذيب للاتصالات الأكثر انخفاضاَ

سعر سهم المراكز العربية الأكثر ارتفاعاً اليوم في البورصة السعودية لتعاملات الثلاثاء 21-12-2021 وعذيب للاتصالات الأكثر انخفاضاَ

بمتابعة اليوم لأخبار السوق المالية السعودية يتابع لكم موقعكم ماركتنا نتائج الأعمال ليوم الثلاثاء 21-12-2021 بأداء البورصة السعودية تداول، والذي أكدت البيانات أن سهم شركة المراكز العربية هو الأفضل أداء اليوم وحقق أعلى نسبة تغير بالارتفاع بين أداء الأسهم بالسوق المالية السعودية.

وجاء اليوم بالمتابعة سهم عذيب للاتصالات في مُقدمة الأسهم الأكثر تغير بالانخفاض في أداء الأسهم بالسوق المالية السعودية اليوم، فهيا معاً نتابع مُلخص أداء البورصة السعودية اليوم تداول وفق أحدث بيانات الإغلاق ليوم الثلاثاء.

نتائج البورصة السعودية اليوم الثلاثاء 21-12-2021

حيث جاء سعر سهم المراكز العربية اليوم الثلاثاء 21-12-2021 كأعلى نسبة بنسبة التغير نحو الصعود حيث أغلق السهم اليوم على سعر 24 ريال سعودي، مع العلم أن بتعاملات أمس الاثنين كان سهم شركة المنجم للأغذية كأفضل أداء بين الأسهم بالسوق المالية السعودية.

وعن السهم الذي جاء بالمرتبة التالية لسهم مراكز كأعلى الأسهم في نسب الصعود اليوم بأداء البورصة السعودية كان سهم أسترا الصناعية والذي أغلق اليوم على سعر 40.60 ريال سعودي، ثم جاء سهم الشركة السعودية لخدمات السيارات والمُعدات “ساسكو” بالمرتبة الثالثة بالصعود مُسجلاً اليوم سعر عند الإغلاق 31.20 ريال سعودي.

وجاء اليوم سهم شركة ريدان الغذائية رابعاً اليوم بالأسهم الأعلى صعود بأداء السوق المالية السعودية، ولقد جاء البيانات لتُشير أن السهم قد أغلق اليوم على سعر إغلاق بالبورصة السعودية تداول 23.36 ريال سعودي.

وجاء سعر سهم شركة الصناعات الكهربائية اليوم بأداء البورصة السعودية كالسهم رقم خمسة كأعلى الأسهم صعوداً بالأسعار خلال أداء اليوم للسوق المالية في السعودي مُغلقاً اليوم وفق بيان البورصة السعودية على سعر 28.30 ريال سعودي.

ما هي الأسهم الأكثر انخفاضاً اليوم بالبورصة السعودية

جاءت بيانات السوق المالية السعودية اليوم عن أداء أسهم الشركات لتُشير أن سهم شركة عذيب للاتصالات كان الأكثر تراجعاً بأسعار الأسهم السعودية والذي أغلق اليوم على سعر 29.10 ريال سعودي، وجاء مؤشر سعر سهم شركة باعظيم التجارية التالي في نسبة التراجع والانخفاض وأغلق اليوم السهم على سعر 114.80 ريال سعودي.

وجاء سهم الأهلي للتكافل اليوم السهم الثالث في نسب الانخفاض بالأداء اليومي للبورصة السعودية وفق مؤشر السوق مُسجلاً سعر إغلاق 35.10 ريال سعودي، ثم جاء من بعده بنسبة التغير بالتراجع بأسعار الأسهم سهم المنجم للأغذية على سعر إغلاق 62.10 ريال.

 مع العلم أنه كما أشارنا أن سهم المنجم كان الأفضل أداء أمس وسجل أمس سعر 63.40 ريال سعودي ومن ثم تراجع سعر سهم المنجم من تعاملات البورصة السعودي أمس لتعاملات اليوم بمقدار 1.30 ريال سعودي.

ثم جاء سعر سهم أميانتيت العربية السعودية اليوم ضمن الأسهم التي سجلت التراجعات الأكبر بين الأسهم بالشركات السعودية بأداء سوق المال اليوم ليأتي السهم خامساً في ترتيب الأسهم المتراجعة وأغلق على سعر اليوم 18.38 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu