ملخص البورصة السعودية اليوم الاثنين 20-12-2021| ما هي الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضًا تفاصيل تداول اليوم

ملخص البورصة السعودية اليوم الاثنين 20-12-2021| ما هي الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضًا تفاصيل تداول اليوم

ما هي أخبار البورصة السعودية اليوم تداول، بنتائج اليوم لتعاملات السوق المالية السعودية الاثنين 20 من ديسمبر 2021 يتابع موقع ماركتنا تفاصيل نتائج التعاملات اليوم على أسهم الشركات السعودية المُدرجة بالبورصة، وذلك وفق أحدث النتائج بمخلص أخبار البورصة السعودية اليوم.

فنتعرف على الأسهم التي حققت أعلى نسبة تغير بالارتفاع والصعود اليوم بالبورصة السعودية تداول، مع أسعار الأسهم وكذلك الأسهم التي سجلت أكبر نسبة انخفاض وتراجع اليوم بالبورصة السعودية مع أسعار هذة الأسهم موضحين الأسهم الأكثر نشاطاً في سوق المال السعودي بالكمية والقيمة كذلك.. فهيا إلى تفاصيل مع مؤشرات السوق المالية السعودية.

مُلخص نتائج تعاملات البورصة السعودية اليوم

فبتعاملات اليوم بالسوق المالية السعودية لليوم الاثنين 20-12-2021 جاءت النتائج للمؤشرات الختامية لتعاملات السوق أن سهم شركة المنجم للأغذية كان الأفضل أداء اليوم بتعاملات البورصة السعودية والذي حقق نسبة تغير بالصعود هي الأعلى وأغلق اليوم الاثنين السهم على سعر 63.40 ريال سعودي.

وجاء تالياً في الصعود اليوم بين الأسهم بسوق المال في السعودي سهم الجوف الزراعية والذي أغلق اليوم على سعر 64.00 ريال سعودي، ثم جاء سعر سهم إنماء طوكيو ثالثاً في نسبة الارتفاع بالبورصة السعودية اليوم بإغلاق على سعر 34.40 ريال سعودي.

ثم سجل سهم السعودي الفرنسي اليوم صعود بعد تراجعه بالأمس وكان من أعلى أربع أسهم اليوم بالبورصة السعودية في نسبة الارتفاع وأغلق اليوم سعر سهم السعودي الفرنسي على سعر 44 ريال سعودي، حيث سجل السهم بتعاملات أمس سعر 42.10 ريال سعودي ليبلغ صعود سعر سهم السعودي الفرنسي اليوم ما يُقارب 2 ريال سعودي.

وجاء اليوم سعر سهم زجاج ضمن الأسهم التي سجلت الصعود الأعلى بأداء أسهم الشركات السعودية في البورصة وأغلق السهم على سعر 41.40 ريال سعودي، وبعد تعرفنا على الأسهم الأكثر ارتفاع بملخص أداء الأسهم بسوق المال السعودي اليوم هيا نتعرف على الأسهم الأكثر انخفاضاً اليوم.

ما هي الأسهم الأكثر انخفاضاً اليوم بالبورصة السعودية

جاء اليوم سهم الدرع العربي في مُقدمة الأسهم الأكثر تراجع بأسعار الأسهم في السوق المالية السعودية وجاء سعر السهم اليوم على سعر إغلاق 25.50 ريال سعودي، مع العلم أن سهم الدرع العربي سجل بسعر الإغلاق بالأمس سعر 26.60 ريال سعودي ليتراجع بما قيمته 1.10 ريال سعودي عن سعر الأمس ليحتل بذلك قائمة أسعار الأسهم الأكصر تراجع وانخفاضاً بأداء السوق المالية السعودية اليوم الاثنين 20-12-2021.

وجاء اليوم سهم بترو رابغ في المركز الثاني بين الأسهم الأكصر انخفاضاً بسعر 20.72 ريال سعودي، ويليه في نسبة التراجع اليوم سهم جبل عمر على سعر إغلاق اليوم 26.90 ريال سعودي، ثم سعر سهم باتك على سعر إغلاق 25.95 ريال سعودي ثم سعر سهم اللجين على سعر إقفال اليوم 57.30 ريال سعودي.

قائمة الأسهم الأكثر نشاطاً بالكمية

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu