بقيمة 1 ريال سعودي أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 20-12-2021 تتراجع مع بداية الأسبوع

بقيمة 1 ريال سعودي أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 20-12-2021 تتراجع مع بداية الأسبوع

بعد أن سجلت أسعار الذهب بالربع الأخير من تعاملات الأسبوع الماضي بالسوق السعودي ثبات وتعافي بعد قرار الفيدرالي الأمريكي بالإبقاء على مستويات أسعار الفائدة على ما هي عليه، جاءت اليوم مع أول أيام تعاملات الأسبوع الجديد اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2021 أسعار الذهب في السعودية تتراجع بالجرام الواحد بمقدار ريال سعودي.

وينقل الآن موقعكم ماركتنا بالتفاصيل الخاصة بسعر جرام الذهب اليوم في السعودية تفاصيل تعاملات اليوم الاثنين ومقارنة بين سعر الجرام عند سعر الإغلاق بختام الأسبوع الماضي وسعر الجرام الآن بداية تعاملات هذا الأسبوع وكذلك التعرف على أسعار الذهب بيع وشراء بالسعودية بتقرير منفصل.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 20-12-2021

بدأت اليوم الاثنين تعاملات هذا الأسبوع على أسعار الذهب من عيار 24 في السعودية بسعر 216.55 ريال سعودي وكان السعر الذي أغلقت عليه أسعار الذهب في السعودية عيار 24 تعاملات الأسبوع المُنقضي على 217.35 ريال سعودي ليُقارب التراجع بسعر الجرام بتعاملات هذا الأسبوع ريال سعودي واحد.

وسجلت أسعار الذهب 22 قيراط بالسعودية اليوم الاثنين بأول التعاملات الأسبوعية سعر 198.79 ريال سعودي بعد أن تراجعت عن سعر 197.90 ريال سعودي وهو السعر الذي أغلق عليه عيار 22 قيراط التعاملات بالأسبوع الماضي من التعاملات المالية في السعودية على أسعار الذهب.

أما الذهب عيار 21 قيراط في السعودية اليوم أول تعاملات هذا الأسبوع فقد جاءت لسعر الجرام الواحد بسعر 189.85 ريال سعودي، وكان سعر غرام الذهب عيار 21 في السعودية أغلق تعاملاته بالأسبوع الماضي على سعر 189.00 ريال سعودي.

وسجل اليوم غرام الذهب بعيار 18 قيراط في السعودية الآن بأول تعاملات هذا الأسبوع سعر 162.72 ريال سعودي، بعد سعر 162.00 ريال سعودي أغلق عليه جرام الذهب عيار 18 تعاملاته بختام تعاملات الأسبوع الماضي.

أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين بيع وشراء

بعد استعرضنا لسعر جرام الذهب اليوم بسعر البورصة السعودية للذهب بتعاملاته الفورية بسعر الذهب المباشر الاثنين 20-12-2021 قد تكون من مُتابعي الأسعار التجارية للذهب في السعودية بالمصنعية، لذلك تابع معنا أسعار الذهب في السعودية اليوم بسعري البيع والشراء تحديث اليوم.

حيث تتابع سعر بيع الذهب+ مصنعية الذهب السعودي+ وقيمة صياغة الورشة+ وضريبة الذهب في السعودية للمشغولات الذهبية عند البيع، ونتابع كذلك أسعار الذهب المُستعمل بسعر شراء الذهب بالريال السعودي اليوم بسعر الشراء اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu