أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 20-9-2023 أخر تسعيرة تحديث يومي
الذهب عيار 21 هو الأكثر طلب في مصر ومصنعية بيعه على الجرام تتراوح من 60 إلى 150 جنيه تقريباً.

أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 20-9-2023 أخر تسعيرة تحديث يومي

نستعرض بسعر اليوم للذهب في السعودية وفق أسعار الذهب اليومية بالريال السعودي للجرام، سعر الذهب بأخر تسعيرة تم رصدها للتداولات اليومية على المعدن الأصفر بأسواق المملكة بمتابعة موقعكم ماركتنا، مستعرضين سعر الجرام بداية من العيار 24 للعيار 18 مع العيار 21 وعيار 22 وكذلك أسعار الأونصة الذهب اليوم بأخر تحديث مباشر بالريال السعودي.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم أخر تحديث

وهيا الآن نستعرض معكم تسعيرة أسواق المال في السعودية لسعر جرام الذهب بالريال السعودي، ونبدأ بسعر غرام الذهب في السعودية من عيار 24 بسعر البورصة والذي جاء الآن بسعر 233.03 ريال سعودي.

بينما السعر اليوم الذي سجلته تعاملات بورصة الذهب في السعودية، لسعر غرام الذهب بالريال السعودي من عيار 22 قيراط وفق أخر تحديث فالسعر الآن عند مستوى 213.92 ريال سعودي للجرام.

وسجلت أسعار الذهب بالأسواق السعودية وبتعاملات بورصة الذهب وسوق المال سعر لجرام الذهب من عيار 21 قيراط بالريال السعودي اليوم سعر 203.90 ريال سعودي للجرام وفق أخر تحديث.

وجاء السعر اليوم الذي سجلته التعاملات الفورية على الذهب بالسعودية لسعر اليوم لجرام الذهب من عيار 18 قيراط عند سعر للجرام 174.78 ريال سعودي، أما سعر الأونصة الذهب اليوم بالريال السعودي وفق السعر المحلي لأوقية الذهب في السعودية فجاء عند سعر 7247 ريال سعودي.

أسعار الذهب اليوم عالمياً

وبعد أن استعرضنا السعر المحلي اليوم للذهب بالريال السعودي، هيا نتعرف على أسعار الذهب العالمية اليوم بالدولار ونبدأ بسعر أوقية الذهب وفق بورصات الذهب العالمية والتي جاءت اليوم عند سعر 1930 دولار الأوقية، وجاء اليوم سعر جرام الذهب عيار 24 بالدولار عند سعر 62.05 دولار أمريكي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu