سهم هيرمس اليوم| أخر سعر مع تحليل أداء السهم أسعار الأسهم المصرية الأحد 8-10-2023

سهم هيرمس اليوم| أخر سعر مع تحليل أداء السهم أسعار الأسهم المصرية الأحد 8-10-2023

سهم المجموعة المالية هيرمس “إي أف جي هيرميس” نتعرف على أخر سعر للسهم بتعاملات وتداولات جلسة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 بالبورصة المصرية، كما نتابع أداء السهم بتفاصيل أسعار الافتتاح والإغلاق وأعلى سعر للسهم بتعاملات اليوم وأدنى سعر مع تفاصيل العروض والطلبات على السهم، وكذلك بأسعار سهم هيرمس بالأيام السابقة بمتابعة موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم هيرمس اليوم

بمتابعة أسعار الأسهم المصرية بتعاملات جلسة اليوم الأحدث 8-10-2023 هيا نتعرف على أخر سعر أغلق اليوم عليه سهم هيرميس والذي جاء على سعر إغلاق للسهم اليوم عند سعر 14.70 جنيه مصري، فما هو تفاصيل أداء السهم اليوم هيا نتعرف بتحليل مؤشر الأداء على بيانات أداء سهم هيرمس اليوم.

أداء سهم هيرمس اليوم

افتتح اليوم سهم هيرمس أداءه بتداولات اليوم الأحد بالبورصة المصرية على سعر افتتاح للسهم عند مستوى سعر 14.82 جنيه للسهم، وعن أعلى سعر وصل إليه السهم بتعاملاته اليوم كان عند مستوى سعر 15.05 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر اليوم للسهم كان عند مستوى سعر 13.92 جنيه للسهم.

وبتتبع أداء سهم هيرمس قبل بداية جلسة اليوم الأحد، نجد أن سهم هيرمس قد أغلق بأخر جلسة قبل يوم الأحد وتحديدٍ بجلسة يوم الأربعاء الماضي عند سعر 15.18 جنيه للسهم، وتراجع سعر السهم اليوم لمستوى سعر 14.70 جنيه.

ومن ثم خسر اليوم سهم هيرمس من قيمته السوقية ما قيمته 0.48 جنيه بنسبة تراجع في قيمة السهم اليوم بنسبة 3.16%، وجاءت قيمة التداول المُسجلة بجلسة اليوم الأحد على سهم هيرمس بالبورصة المصرية عند 45.66 مليون جنيه.

العروض والطلبات اليوم على سهم هيرمس

والآن هيا نتعرف على تفاصيل العروض والطلبات بجلسة اليوم الأحد على سهم المجموعة المالية هيرمس، حيث جاء أفضل طلب للسهم على سعر 14.70 جنيه على كمية 75 سهم، وأفضل عرض للسهم عند سعر 14.85 جنيه على 500 سهم.

أداء سهم هيرمس خلال السبع أيام الماضية

وهيا الآن نتعرف على أداء سهم هيرمس خلال السبع أيام الماضية، حيث جاء أعلى سعر وصل إليه سهم هيرمس خلال تلك الفترة عند سعر 15.18 جنيه للسهم، وأدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 14.10 جنيه للسهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu