سعر الدينار الكويتي بالمصري| أسعار المصارف بالكويت والبنوك المصرية اليوم الأربعاء 15-6-2022

سعر الدينار الكويتي بالمصري| أسعار المصارف بالكويت والبنوك المصرية اليوم الأربعاء 15-6-2022

بكم سعر الدينار الكويتي اليوم بالمصري، نستعرض أحدث بيانات أسعار صرف الدينار الكويتي مُقابل سعر صرف الجنيه المصري بأسعار الصيرفة بالكويت شامل أهم المصارف مثل الملا للصرافة والمزيني واللولو للصرافة بأسعار البيع والشراء والتحويل.

كما يتابع لكم موقعكم ماركتنا بجانب متابعة أسعار مصارف الكويت لتحويل الدينار الكويتي لمصري وتحويل الجنيه المصري لدينار كويتي، أسعار الدينار الكويتي بيع وشراء مُقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك المصرية اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم في البنوك المصرية

نبدأ بمتابعة أخر نشرات أسعار البنوك المصرية فيما يتعلق بسعر صرف الدينار الكويتي في مصر، فالمتابعة يتراوح سعر شراء الدينار الكويتي اليوم بالمصري في البنوك المصرية من سعر شراء 56.57 جنيه مصري إلى سعر 60.78 جنيه مصري.

وبمتابعتنا لسعر اليوم للدينار الكويتي في مصر مُقابل الجنيه بأسعار البنوك في مصر، نجد سعر بيع الدينار الكويتي اليوم بمصر يتراوح في البنوك من سعر بيع 61.07 جنيه مصري إلى سعر بيع 63.95 جنيه مصري.

وقد يكون من المُهم لكل متابع لسعر بيع وشراء الدينار الكويتي بجانب مقارنة أسعار الصرف والتحويل بين المصارف والبنوك، أن نتعرف على أعلى سعر للشراء في البنوك المصرية للدينار الكويتي أين، ووجدنا أن أعلى سعر للشراء اليوم بمصر للدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في بنك بلوم والمصرف العربي الدولي وبنك سايب.

هذا عن أفضل سعر للشراء وتعرفنا في أي بنك، لكن ما أقل سعر لبيع الدينار الكويتي بالمصري اليوم في بنوك مصر السعر الأقل تجده في بنك مصر، والآن هيا مع أسعار الصرف والتحويل للدينار الكويتي بالمصري في مصارف المزيني والملا واللولو ونُقارن كذلك بين الأسعار في المصارف الثلاث.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر الشراء في البنك الأهلي المصري اليوم للدينار الكويتي: 58.51 جنيه مصري.
  • سعر بيع الدينار الكويتي اليوم بأسعار البيع في البنك الأهلي المصري: 61.07 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم في الملا للصرافة

وبمتابعتنا اليوم لأسعار صرف وتحويل الدينار الكويتي بالمصري في الكويت نتابع أسعار مصارف الكويت اليوم، ونبدأ بسعر صرافة الملا، فنجد بسعر اليوم أن واحد دينار كويتي يساوي بسعر الملا للصرافة اليوم 61 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي بالمصري المزيني للصرافة

وبأسعار مصرف المزيني اليوم بالكويت هيا نتعرف على سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بسعر المزيني للصرافة، فبسعر اليوم سعر دينار كويتي واحد يساوي بأسعار المزيني اليوم سعر 60.569 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري اللولو للصرافة

وأخيراً مع سعر صرف الدينار الكويتي بأسعار الصرف في اللولو للصرافة، لنتعرف بسعر صيرفة اللولو واحد دينار كويتي بسعر اليوم يساوي كم جنيه مصري، وبالمتابعة اليوم نجد أن الدينار الكويتي الواحد يساوي في اللولو 60.94 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu