سعر الدينار الكويتي بالمصري| شامل 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بالصيرفة بالكويت مع أسعار البنك الأهلي المصري 22-5-2022

سعر الدينار الكويتي بالمصري| شامل 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بالصيرفة بالكويت مع أسعار البنك الأهلي المصري 22-5-2022

بكم سعر الدينار الكويتي اليوم مُقابل سعر صرف الجنيه المصري، مع تمتد الروابط المالية بين الكويت ومصر وارتفاع مُعدلات التحويلات النقدية من العمالة المصرية بالسوق الكويتية تبرز الأهمية الكبرى لهذا الملف والذي يحظى بالمتابعة اليومية.

وعليه ينقل موقع ماركتنا بالتحديثات الأخيرة جميع تفاصيل سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم، بما في ذلك أسعار الصيرفة في الكويت وأسعار البنك المركزي في مصر وكذلك متوسط سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصرية وسعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم

نبدأ بمتوسط سعر بيع وشراء اليوم للدينار الكويتي بالمصري اليوم بأسعار البنوك في مصر، فنوضح متوسط سعر شراء الدينار ومتوسط سعر بيع الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بأحدث بيان عن أسعار صرف العُملات بالبنوك المصرية اليوم.

حيث تراوحت اليوم أسعار الشراء للدينار الكويتي بالمصري في بنوك مصر من سعر للشراء يبدأ من 55.182 جنيه مصري إلى سعر 59.39 جنيه مصري، وعلى سعر للبيع من 59.72 جنيه مصري إلى سعر 62.59 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي المصري

ونتابع الآن أخر أسعار الصرف للدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم بأسعار البنك المركزي المصري بأخر تحديث سواء بسعر الشراء للدينار الكويتي أو سعر اليوم لبيع الدينار الكويتي.

وجاءت أسعار شراء اليوم للدينار الكويتي بالمصري بسعر البنك المركزي في مصر على سعر للشراء 59.3896 جنيه مصري، وعن سعر البيع اليوم للعُملة الكويتية بالمصري في المركزي المصري جاءت على سعر 59.8214 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

  • بكم سعر شراء الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري: 57.219 جنيه مصري.
  • بكم سعر البيع للدينار الكويتي اليوم بالمصري في البنك الأهلي المصري: 59.683 جنيه مصري.

تحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي في مصارف الكويت اليوم

  • 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي اليوم: 16.99 دينار كويتي.
  • 5000 جنيه مصري بكم بالكويتي اليوم: 84.95 دينار كويتي.
  • 10000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بسعر اليوم: 169.6 دينار كويتي.
  • 15000 جنيه مصري بكم دينار كويتي اليوم: 254.85 دينار كويتي.

ويُمكنك التعرف على المزيد عن.. سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري اليوم، وكذلك تحويل الدينار الكويتي لمصري وتحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي بسعر اليوم في صرافة الملا وصرافة المزيني واللولو للصرافة بأسعار الصرف اليوم وبالقيم المالية المُختلفة بالكويت لأسعار اليوم لصرف العُملات عربية وأجنبية مُقابل الدينار الكويتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu