سهم اوراسكوم المالية القابضة| أخر سعر وكيف كان أداء السهم خلال الأسبوع قبل بدء تداولات الأحد 26-11-2023

سهم اوراسكوم المالية القابضة| أخر سعر وكيف كان أداء السهم خلال الأسبوع قبل بدء تداولات الأحد 26-11-2023

سعر سهم اوراسكوم المالية القابضة، نتابع بتفاصيل أداء البورصة المصرية عبر موقعكم ماركتنا بختام جلسات هذا الأسبوع ليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 السعر الأخير الذي أغلق السهم عليه، مع تفاصيل أداء السهم خلال أسبوع من التداول لنوضح لكم تحليل شامل لأداء السهم قبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد بسوق الأوراق المالية المصرية ليوم الأحد 26 نوفمبر 2023.

سعر سهم اوراسكوم المالية القابضة بأخر جلسات الأسبوع

وبمتابعة أداء وأسعار الأسهم المصرية خلال جلسة هذا الخميس لتعاملات ختام الأسبوع المُنقضي من تداولات الأسهم بالبورصة المصرية، كان أخر سعر لسهم اوراسكوم المالية عند مستوى 0.364 جنيه فكيف كانت تفاصيل أداء السهم سواء بأخر جلسات الأسبوع أو خلال تداولات الأسبوع.

أداء سهم اوراسكوم المالية بجلسة ختام هذا الأسبوع

وفق نتائج يوم الخميس للتداول بالبيع والشراء على سهم اوراسكوم المالية جاء السهم على تراجع بقيمة 0.01 جنيه مصري قرش واحد، بنسبة تراجع بقيمته السوقية عن تعاملات يوم الأربعاء 1.62% حيث أغلق سهم اوراسكوم المالية القابضة بتعاملات جلسة الأربعاء عند سعر 0.374 جنيه للسهم.

وافتتح يوم الخميس سهم اوراسكوم المالية تعاملاته بسعر افتتاح 0.372 جنيه للسهم أي بتراجع عن السعر الذي أغلق عليه يوم الأربعاء، وكان السعر الأعلى الذي وصل إليه سهم اوراسكوم مالية بتعاملات جلسة الختام الأسبوعي ليوم الخميس عند سعر 0.373 جنيه وأدنى سعر وصل إليه السهم بتلك الجلسة كان عند مستوى سعر 0.360 جنيه للسهم.

أداء سهم أوراسكوم المالية القابضة خلال أسبوع

وبمتابعة أداء سهم اوراسكوم المالية القابضة وذلك خلال أسبوع التداول من يوم الأحد 19 نوفمبر إلى يوم الخميس 23 نوفمبر 2023 نجد أعلى سعر وصل إليه السهم في أسبوع 0.39 جنيه للسهم بينما أدنى سعر وصل إليه السهم بتعاملات الأسبوع كان عند مستوى سعر 0.343 جنيه للسهم.

سجل سهم اوراسكوم المالية خلال شهر صعود بقيمة 0.08 جنيه بنسبة صعود 31.83%.

حجم التداول على سهم اوراسكوم المالية القابضة

والآن هيا نتعرف على حجم وقيمة التداول المُسجلة على سهم اوراسكوم مالية بالبيع والشراء وفق بيانات التداول على الأسهم المصرية، حيث نجد أن متوسط حجم التداول على السهم 10 مليون جنيه يومياً بينما سجل السهم خلال تداولات الجلسة الختامية لهذا الأسبوع بيوم الخميس تداول بيع وشراء بقيمة 31.74 مليون جنيه، مع العلم أن القيمة السوقية لسهم أوراسكوم مالية 1.91 مليار جنيه.

الأداء المالي لسهم اوراسكوم المالية القابضة.

العروض والطلبات على سهم اوراسكوم مالية بجلسة ختام الأسبوع

والآن هيا نستعرض لكم العروض والطلبات الخاصة بسهم اوراسكوم المالية القابضة، من حيث الأفضل بالعرض والطلب وكمية التنفيذ خلال تداولات الخميس جلسة الختام الأسبوعي، حيث كان أفضل طلب بسعر 0.36 جنيه بكمية تنفيذ 160000 سهم، وكان أفضل عرض بسعر 0.37 جنيه بكمية تنفيذ 896 سهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu