سهم الخليجية الكندية| أخر سعر مع تحليل أداء السهم قبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد الأحد 26-11-2023

سهم الخليجية الكندية| أخر سعر مع تحليل أداء السهم قبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد الأحد 26-11-2023

سعر سهم الخليجية الكندية، بأخر سعر نستعرض أداء سهم الخليجية الكندية عبر موقعكم ماركتنا بتفاصيل أداء السهم بأخر جلسات ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس، مع تفاصيل أداء السهم كذلك بأخر سبعة أيام تداول للسهم، فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري

بمتابعة أسعار الأسهم المصرية بختام التداول الأسبوعي بالبورصة المصرية لتعاملات جلسة الخميس، وجدنا أخر سعر أغلق عليه سهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي عند مستوى 17.70 جنيه للسهم، فكيف كان أداء السهم خلال التداول سواء بجلسة الختام الأسبوع أو خلال تعاملات الأسبوع.

أداء سهم الخليجية الكندية بجلسة ختام الأسبوع

والآن مع أداء سهم الخليجية الكندية بجلسة ختام الأسبوع لتعاملات يوم الخميس، كيف كان أداء السهم؟ جاء أداء السهم على تراجع بقيمته بجلسة يوم الخميس بمقدار 0.55 جنيه للسهم بنسبة تراجع 3.01% حيث أغلق السهم بتعاملات يوم الأربعاء على سعر 18.25 جنيه للسهم ليتراجع لمستوى 17.70 جنيه بجلسة الخميس بتراجع 55 قرش.

ولقد افتتح سهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري تعاملاته بجلسة الخميس من ختام الأسبوع المنقضي على سعر 17.81 جنيه للسهم وأعلى سعر وصل إليه السهم بالجلسة كان عند مستوى سعر 19.00 جنيه وأدنى سعر وصل إليه السهم بالجلسة كان عند مستوى سعر 17.34 جنيه للسهم.

أداء سهم الخليجية الكندية خلال سبع أيام

والآن هيا نتعرف على تفاصيل أداء سهم الخليجية الكندية وذلك خلال السبع أيام الماضية من تعاملات أسبوع تداول بالبورصة المصرية، حيث جاء أعلى سعر للسهم خلال تداولات الأسبوع كان عند مستوى 19.00 جنيه للسهم.

 بينما أدنى سعر تداول للسهم خلال الأسبوع كان عند مستوى سعر 15.37 جنيه للسهم ونجد أن سهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري قد سجل صعود خلال تعاملات الأسبوع بقيمته بنسبة 15.10% بمكاسب 2.3 جنيه للسهم.

أداء سهم الخليجية الكندية خلال أسبوع.

حجم التداول على سهم الخليجية الكندية

ونتعرف الآن على حجم وقيمة التداول بسوق الأوراق المالية المصرية وذلك على سهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، فنجد أن متوسط حجم التداول اليومي على سهم الخليجية الكندية عند مستوى 134.43 ألف جنيه.

الأداء المالي لسهم الخليجية الكندية.

وسجل السهم حجم وقيمة تداول على سهم الخليجية الكندية للاستثمار العقاري خلال جلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس بقيمة 742.66 ألف جنيه، ونجد أن القيمة السوقية لسهم الخليجية الكندية 88.50 مليون جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu