سهم هيرمس| صعود أسبوعي 6.43% تحليل أداء السهم خلال الأسبوع مع أخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 26-11-2023

سهم هيرمس| صعود أسبوعي 6.43% تحليل أداء السهم خلال الأسبوع مع أخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 26-11-2023

بكم سعر سهم هيرمس الآن، بنتائج التداولات خلال جلسة الخميس من ختام التعامل الأسبوعي بالبورصة المصرية يتابع لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم هيرمس مع تفاصيل الأداء سواء بأخر جلسة لهذا الأسبوع أو خلال التداول طوال جلسات هذا الأسبوع.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم هيرمس هذا الأسبوع

بكم أخر سعر أغلق عليه سهم هيرمس “مجموعة إي إف جي القابضة” بجلسة الخميس من ختام هذا الأسبوع وذلك وفق متابعة أسعار الأسهم المصرية، حيث كان أخر سعر لسهم هيرمس هذا الأسبوع عند مستوى 18.82 جنيه للسهم، فكيف كان الأداء.. هيا نستعرض أداء السهم سواء بجلسة الختام الأسبوع أو خلال تداولات هذا الأسبوع.

أداء سهم هيرمس بجلسة ختام الأسبوع

جاء أداء سهم هيرمس بجلسة ختام الأسبوع بيوم الخميس على صعود بقيمة السهم حيث سجل سهم هيرمس يوم الخميس مكاسب بقيمة 0.60 جنيه للسهم بنسبة صعود للسهم 3.29%، حيث أغلق سهم هيرمس تعاملاته يوم الأربعاء عند سعر 18.22 جنيه للسهم ليُحقق مكاسب بجلسة يوم الخميس بقية 60 قرش للسهم، وكان أعلى سعر سجله سهم هيرمس بجلسة الخميس من الختام الأسبوعي عند مستوى سعر 18.90 جنيه للسهم بينما أدنى سعر سجلته التداولات على سهم هيرمس يوم الخميس كان عند مستوى سعر 18.28 جنيه للسهم.

أداء سهم هيرمس خلال الأسبوع

وبعد تعرفنا على أداء سهم هيرمس بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس، هيا نستعرض تفاصيل أداء السهم خلال الأسبوع فتشير البيانات التحليلية لسهم هيرمس خلال أيام التداول الخمس بالأسبوع المنقضي أن السهم صعد بنسبة 6.43% بمكاسب 1.137 جنيه للسهم.

ووفق بيانات التداول من أداء سهم هيرمس خلال أسبوع تداول أن أعلى سعر وصل إليه سهم هيرمس خلال الأسبوع المنقضي كان عند مستوى سعر 18.92 جنيه بينما أدنى مستوى وصل إليه السهم كان عند سعر 17.70 جنيه للسهم.

الأداء الأسبوعي لسهم هيرمس.

حجم التداول على سهم هيرمس

سجلت القيمة السوقية لسهم هيرمس بالبورصة المصرية قيمة 27.47 مليار جنيه، بينما متوسط قيمة التداول اليومي على سهم هيرمس 102.37 مليون جنيه، وجاء التداول على سهم هيرمس بيع وشراء بجلسة ختام الأسبوع يوم الخميس بقيمة 276.91 مليون جنيه.

العروض والطلبات على سهم هيرمس بجلسة الخميس

والآن هيا نستعرض تفاصيل العروض والطلبات على سهم هيرمس خلال جلسة الخميس من ختام التداول الأسبوعي، حيث جاء أفضل طلب للسهم عند سعر 18.80 جنيه على كمية 2990 سهم بينما أفضل عرض للسهم عند سعر 18.87 جنيه بكمية 1326 سهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu