سهم دايس| التحليل الأسبوعي للسهم مع أخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 19-11-2023 البورصة المصرية

سهم دايس| التحليل الأسبوعي للسهم مع أخر سعر قبل بدء تداولات الأحد 19-11-2023 البورصة المصرية

بكم أخر سعر لسهم دايس، وفق أسعار التداولات للأسهم بالبورصة المصرية سوف نستعرض أخر سعر أغلق عليه سهم دايس للملابس الجاهزة، مع سرد التحليل الأسبوعي لأداء السهم بمتابعة موقعكم ماركتنا بما في ذلك تفاصيل أداء السهم بأخر جلسات الأسبوع قبل بدء تداولات الأسبوع الجديد بسوق الأوراق المالية المصرية يوم الأحد 19-11-2023.

أخر سعر لسهم دايس

وفق متابعتنا لأسعار الأسهم المصرية، ننقل لكم أخر سعر أغلق عليه سهم دايس للملابس الجاهزة وذلك بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، حيث كان أخر سعر للسهم عند 0.871 جنيه، فكيف كان أداء السهم خلال تلك الجلسة وكذلك أداء السهم الأسبوعي هيا نوضح التفاصيل.

أداء سهم دايس للملابس الجاهزة بجلسة ختام الأسبوع

جاء أداء سهم دايس بجلسة يوم الخميس أخر جلسات التداول الأسبوعية على صعود حيث صعد السهم بقيمة 0.08 جنيه ثمانية قروش بنسبة صعود في قيمة السهم السوقية بتلك الجلسة 9.70%، فلقد أغلق سهم دايس للملابس الجاهزة بجلسة يوم الأربعاء التي سبقت تداولات يوم الخميس على سعر 0.791 جنيه للسهم ليصعد السهم ويُغلق يوم الخميس على سعر 0.871 بمكاسب ثمانية قروش للسهم.

ولقد أفتتح سهم دايس تعاملاته ليوم الخميس بجلسة الختام الأسبوعي للتداول بالبورصة المصرية على سعر افتتاح 0.795 جنيه للسهم، وكان أعلى سعر وصل إليه السهم بجلسة الخميس عند مستوى 0.920 جنيه للسهم، بينما أدنى سعر وصل وسجله السهم بجلسة الخميس كان عند مستوى 0.795 جنيه للسهم.

أداء سهم دايس أخر سبعة أيام

أما عن تفاصيل الأداء الأسبوعي بأخر سبعة أيام تداول بالبورصة المصرية لسهم دايس، فنجد أن أعلى مستوى وصل إليه السهم سعرياً هذا الأسبوع كان عند نقطة 0.89 جنيه للسهم بينما أدنى سعر سجله سهم دايس هذا الأسبوع كان عند مستوى 0.79 جنيه للسهم.

سجل سهم دايس خلال 30 يوم صعود بمقدار 0.249 جنيه للسهم بنسبة صعود 40.05%.

حجم التداول على سهم دايس

وننتقل الآن لتوضيح حجم وقيمة التداول المُسجلة بأداء البورصة المصرية على سهم دايس للملابس الجاهزة، فوفق بيانات التداول بيع وشراء، متوسط قيمة التداول اليومي على سهم دايس للملابس الجاهزة 21.92 مليون جنيه، ولقد سجل سهم دايس قيمة تداول بيع وشراء بجلسة الخميس من ختام الأسبوع بقيمة 21.46 مليون جنيه.

الأداء المالي لسهم دايس.

العروض والطلبات على سهم دايس بجلسة ختام الأسبوع

والآن هيا نُلقي الضوء على تفاصيل العروض والطلبات على سهم دايس للملابس الجاهزة وذلك بجلسة ختام الأسبوع يوم الخميس، حيث جاء أفضل طلب للسهم بسعر 0.87 جنيه على كمية تنفيذ 24 سهم، بينما جاء أفضل عرض للسهم على سعر 0.88 جنيه على كمية 1250 سهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu