سعر سبيكة الذهب 50 جرام في مصر اليوم| السبيكة البلدي والسويسري وbtc أكتوبر 2023

سعر سبيكة الذهب 50 جرام في مصر اليوم| السبيكة البلدي والسويسري وbtc أكتوبر 2023

أسعار سبائك الذهب في مصر، تستحوذ السبائك الذهبية بأسعارها على اهتمام الأسواق المصرية الباحثة عن الاستثمار بالذهب، والذي تُمثل المُنتجات الذهبية من سبائك وجنيهات ذهب العِماد الرئيسي لعمليات الاستثمار تلك، والسبيكة الذهب 50 جرام هي أكثر السبائك طلباً بمصر.

فالسبيكة الذهب 50 جرام تتميز بتناسب أسعارها مع القوة الشرائية لغالبية المُخططين للاستثمار في الذهب بمصر، لذلك سوف نستعرض بأسعار سبائك الذهب اليوم سعر السبيكة الذهب 50 جرام بمتابعة موقعكم ماركتنا بأخر وأحدث سعر للذهب بمصر.

سعر سبيكة الذهب في مصر 50 جرام

نستعرض بأسعار الأسواق المصرية للذهب اليوم، سعر سبيكة الذهب من وزن 50 جرام، ونوضح سعر السبيكة الذهب الشعبي أو البلدي من وزن 50 جرام، وكذلك أسعار السبائك السويسرية وأسعار السبائك 50 جرام من إنتاج شركة BTC بالأسعار المُعلنة اليوم.

[table “165” not found /]

ما هو عيار السبيكة الذهب 50 جرام

دائماً نؤكد أن عيار السبيكة الرسمي والذي يجب الحرص والتأكد من أن السبيكة الذهب تم صياغتها منه، هو عيار الذهب 24 قيراط، ومع هذا قد تجد سبائك من عيار 21 وزن 50 جرام بالسوق المصري خاصة عندما تكون سبيكة ذهب بلدي لكن لا يُنصح بيها، فالسبائك عيار 24 هي الأكثر جدوى في الاستثمار في الذهب والأكثر وفراً في الرسوم والمصنعية.

ما الفرق بين السبيكة البلدي والسبيكة المُغلفة

الفارق بين السبيكة البلدي والمُغلفة إنتاج شركات الذهب في عنصرين، الأول السعر فالسبيكة البلدي أقل في الرسوم والمصنعية على سعر الجرام من السبائك المُغلفة، والعنصر الثاني الثقة والآمان فالسبيكة المُغلفة رغم أنها أعلى في الرسوم إلا أنها تتميز بالثقة من خلال شركة الذهب والعلامة التجارية المُنتجة للسبيكة، ويرى الكثيرون أن شراء السبيكة البلدي من ورشة ذهب موثوقة والتأكد من وزنها وعيارها سوف يمنحك نفس ميزات السبائك المُغلفة وبتكاليف أقل.

أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر

والآن هيا نستعرض بمتوسطات أسعار سبائك الذهب بمصر اليوم، أسعار سبائك الذهب من الأوزان الأخرى مثل السبيكة 100 جرام والسبيكة الذهب 20 جرام والسبيكة الذهب 10 جرام والسبيكة الذهب 5 جرام بسعر اليوم، وكذلك نستعرض أسعار سبائك الذهب وزن 1000 جرام كيلو ذهب بالجنيه المصري.

وزن السبيكة السعر بالجنيه
سبيكة 100 جرام365000 جنيه.
سبيكة 50 جرام182500 جنيه.
سبيكة 20 جرام73000 جنيه.
سبيكة 10 جرام36500 جنيه.
سبيكة 5 جرام18250 جنيه.

بكم سعر كيلو الذهب في مصر اليوم

الوزن بالكيلوالسعر بالجنيه المصري
كيلو ذهب 3650000 جنيه.
نصف كيلو ذهب1825000 جنيه.
ربع كيلو ذهب912500 جنيه.

وبهذا استعرضنا سعر سبيكة الذهب وزن 50 جرام ذهب بالجنيه المصري اليوم بأسعار البيع والشراء بالأسواق المصرية، ويتبقى النصيحة بضرورة شراء السبيكة الذهب من محلات ذهب موثوقة والحرص على حصولك على فاتورة الشراء مدون فيها وزن السبيكة الذهب وعيار السبيكة الذهب وجميع البيانات الخاصة بالسبيكة الذهبية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu