سهم المنجم| تحليل أداء السهم الأسبوعي وبأخر سعر تداول السعودية قبل بدء جلسة الأحد 28 يناير 2024

سهم المنجم| تحليل أداء السهم الأسبوعي وبأخر سعر تداول السعودية قبل بدء جلسة الأحد 28 يناير 2024

بمتابعة الأداء اليومي للأسهم السعودية بأخر الأسعار، يُقدم لكم موقعكم ماركتنا تحليل مُفصل لمؤشر سهم المنجم بالبورصة السعودية، شامل أخر سعر للسهم وأداء السهم خلال أخر جلسات هذا الأسبوع فضلاً عن مُلخص الأداء الأسبوعي للسهم.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم المنجم

والآن هيا نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم المنجم وذلك بتداولات أخر جلسات تداول سوق الأوراق المالية السعودية هذا الأسبوع بجلسة الخميس، حيث جاء أخر سعر لسهم المنجم عند 75.90 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم المنجم بجلسة الختام الأسبوعي وكذلك أداء السهم خلال أسبوع تداول هيا نوضح التفاصيل معاً.

أداء سهم المنجم بأخر جلسات هذا الأسبوع

ووفق تداولات الأسهم السعودية بجلسة يوم الخميس من جلسة ختام هذا الأسبوع، نجد أن أداء سهم المنجم جاء على صعود، حيث حقق السهم مكاسب بقيمته السوقية بمقدار 0.70 ريال سعودي بنسبة صعود 0.93%.

حيث جاء سعر الإغلاق لسهم المنجم للأغذية بجلسة يوم الأربعاء قبل جلسة يوم الخميس عند سعر 75.20 ريال سعودي ليصعد السهم لمستوى 75.90 ريال سعودي بأخر سعر له بجلسة يوم الخميس بمكاسب سوقية 0.70 ريال سعودي للسهم.

ولقد افتتح سهم المنجم تعاملاته بجلسة يوم الخميس عند سعر 77.50 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر لسهم المنجم للأغذية بجلسة يوم الخميس عند سعر 78.80 ريال سعودي بينما أدنى سعر لسهم المنجم بجلسة يوم الخميس كان عند سعر 75.90 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم المنجم للأغذية بجلسة ختام الأسبوع

ونتناول الآن بالأسعار وكمية التنفيذ تفاصيل العروض والطلبات على سهم المنجم وذلك بتداولات جلسة يوم الخميس، حيث جاء أفضل طلب للسهم عند سعر 75.90 ريال سعودي على كمية 5124 سهم بينما أفضل عرض للسهم عند سعر 76.00 ريال سعودي على كمية 1080 سهم.

مُلخص الأداء الأسبوعي لسهم المنجم

والآن هيا مع تفاصيل مُلخص أداء مؤشر سهم المنجم، وذلك خلال أسبوع تداول من بداية الأسبوع ليوم الأحد وحتى جلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس، ونجد أن السهم حقق في أسبوع تداول صعود بنسبة 2.62% بمكاسب 1.90 ريال سعودي من جلسة بداية هذا الأسبوع وحتى جلسة ختام التداول بالبورصة السعودية يوم الخميس.

ووفق متابعة تفاصيل أداء سهم المنجم خلال أسبوع تداول بسوق الأوراق المالية السعودية، نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم هذا الأسبوع كان عند سعر 78.80 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه سهم المنجم هذا الأسبوع كان عند سعر 73.90 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu