سهم نسيج| تحليل أداء السهم بأخر سعر مع تفاصيل مؤشر الأداء الأسبوعي قبل بدء جلسة الأحد 28-1-2024

سهم نسيج| تحليل أداء السهم بأخر سعر مع تفاصيل مؤشر الأداء الأسبوعي قبل بدء جلسة الأحد 28-1-2024

سعر سهم نسيج، بمتابعة أداء الأسهم السعودية ينقل لكم موقعكم ماركتنا تحليل أداء سهم نسيج بأخر جلسات التداول الأسبوعية بالبورصة السعودية، مع رصد مؤشر الأداء الأسبوعي للسهم بسوق الأوراق المالية السعودية تداول فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر سهم نسيج

والآن بالمتابعة لأسعار الأسهم السعودية بنتائج التداول بأخر جلسات هذا الأسبوع جلسة يوم الخميس، كم أخر سعر لسهم نسيج؟ جاء سعر السهم عند 63.80 ريال سعودي، فكيف كان أداء سهم نسيج بأخر جلسة وما هو تحليل أداء السهم الأسبوعي بتداول السعودية.. هيا إلى مزيد من التفاصيل.

أداء سهم نسيج بجلسة ختام الأسبوع

ونتعرف على الأداء الخاص بسهم نسيج بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس، حيث بتتبع بيانات البورصة السعودية جاء أداء سهم نسيج بجلسة ختام الأسبوعي على تراجع، حيث تراجعت قيمة السهم السوقية بمقدار 0.70 ريال سعودي بنسبة تراجع 1.09%.

حيث سجل سهم نسيج سعر إغلاق سابق بجلسة يوم الأربعاء قبل بدء جلسة الخميس عند مستوى 64.50 ريال سعودي ليتراجع السهم لسعر 63.80 ريال سعودي بخسائر بالقيمة السوقية للسهم 0.70 ريال سعودي.

وافتتح سهم شركة نسيج العالمية التجارية تعاملاته بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس عند سعر 64.50 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر للسهم بذات الجلسة عند مستوى سعر 64.90 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم عند مستوى سعر 63.70 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم نسيج بجلسة ختام الأسبوع

أما عن التفاصيل الخاصة بالعروض والطلبات على سهم نسيج بجلسة ختام الأسبوع، فنجد أن أفضل طلب على سهم نسيج عند سعر 63.70 ريال سعودي على كمية 9772 سهم، بينما أفضل عرض على سهم نسيج عند سعر 63.80 ريال سعودي على كمية 13319 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم نسيج- تحليل أداء

والآن هيا مع مُلخص تحليل الأداء الأسبوعي لسهم نسيج بالبورصة السعودية بأسبوع تداول، فنجد السهم من جلسة الافتتاح يوم الأحد لجلسة الختام يوم الخميس، قد سجل صعود بنسبة 2.45% بمكاسب 1.5 ريال سعودي للسهم.

أداء سهم نسيج خلال أسبوع تداول.

ونجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم نسيج بتداولاته من جلسة بداية هذا الأسبوع وحتى جلسة ختام هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 66.40 ريال سعودي، بينما أدنى سعر للسهم هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 62.20 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu