سهم أسلاك| أخر سعر بتحليل أداء السهم بأخر جلسة وبأسبوع تداول البورصة السعودية قبل جلسة الأحد 28-1-2024

سهم أسلاك| أخر سعر بتحليل أداء السهم بأخر جلسة وبأسبوع تداول البورصة السعودية قبل جلسة الأحد 28-1-2024

سعر سهم أسلاك، بمتابعة أداء الأسهم السعودية يتابع معكم موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم أسلاك، مع تحليل مؤشر أداء السهم، سواء بأداء سهم أسلاك في أخر جلسات هذا الأسبوع ليوم الخميس، وكذلك تحليل أداء السهم الأسبوعي بتداول السعودية فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم أسلاك

بمتابعة أداء الأسهم السعودية ورصد أخر سعر للأسهم السعودية، هيا نتعرف على أخر سعر لسهم أسلاك بأسعار الأسهم بأخر جلسة هذا الأسبوع ليوم الخميس، حيث جاء أخر سعر لسهم أسلاك عند 31.40 ريال سعودي، فكيف كان أداء السهم هيا مع تحليل أداء السهم بجلسة الختام الأسبوعي وأداء السهم خلال الأسبوع.

أداء سهم أسلاك أخر جلسات الأسبوع

بمتابعة أداء الأسهم في البورصة السعودية بجلسة الخميس أخر جلسات هذا الأسبوع، نجد أن سهم أسلاك قد سجل بجلسة الخميس صعود بالقيمة السوقية للسهم بقيمة 0.40 ريال سعودي بنسبة صعود 1.29%.

حيث سجل سهم أسلاك سعر إغلاق سابق بجلسة يوم الأربعاء عند سعر 31.00 ريال سعودي، وصعد السهم بجلسة يوم الخميس لمستوى سعر 31.40 ريال سعودي بمكاسب 0.40 ريال سعودي.

وافتتح سهم شركة اتحاد مصانع الأسلاك تعاملاته بجلسة يوم الخميس عند سعر 31.00 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر وصل إليه سهم أسلاك بجلسة الخميس عند سعر 31.80 ريال سعودي، بينما أقل سعر وصل إليه سهم أسلاك بجلسة الخميس عند سعر 31.00 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم أسلاك بجلسة ختام الأسبوع

ومع تفاصيل العروض والطلبات التي تمت على سهم أسلاك بجلسة ختام هذا الأسبوع بأسعار التنفيذ وكمية الأسهم، حيث جاء أفضل طلب على سهم أسلاك بسعر 31.40 ريال سعودي على كمية 2163 سهم، بينما أفضل عرض على سهم أسلاك بجلسة الختام بسعر 31.45 ريال سعودي على كمية 663 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لمؤشر سهم أسلاك

كيف كان أداء سهم أسلاك من جلسة بداية هذا الأسبوع يوم الأحد حتى جلسة ختام هذا الأسبوع يوم الخميس، سجل سهم أسلاك خلال أسبوع تداول صعود بنسبة 10.05% بمكاسب سوقية للسهم بقيمة 2.90 ريال سعودي.

أداء سهم أسلاك خلال أسبوع.

وجاء أداء سهم أسلاك خلال هذا الأسبوع على صعود واضح، وسجل أعلى سعر للسهم بتعاملات هذا الأسبوع عند سعر 31.80 ريال سعودي، بينما أدنى سعر وصل إليه السهم خلال تداولات الأسبوع عند سعر 28.90 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu