جدول أسعار الذهب في مصر تحديث يومي| بأسعار المحلات وأسعار البورصة للجرام الأربعاء 27-7-2022

جدول أسعار الذهب في مصر تحديث يومي| بأسعار المحلات وأسعار البورصة للجرام الأربعاء 27-7-2022

ربما يكون الشغل الشاغل الآن لرواد سوق الذهب المصرية هو الحديث عن بكم سعر الذهب في مصر بالمحلات وبكم سعر الذهب في البورصة، وربما يكون أكثر ما يهتم بيه متابعي الذهب بمصر هو المقارنة بين السعر الفعلي الرسمي للذهب بالبورصة العالمية والسعر المُعلن عنه لجرام الذهب داخل المحلات، ونحن بهذا التقرير المُحدث وبمتابعة ميدانية لأسواق الذهب بمصر، سوف ننقل لكم عبر موقعكم ماركتنا سعر الذهب بأخر تحديث لسعر الجرام سواء بسعر البورصة اليوم أو سعر محال الذهب لتتمكن من المقارنة بينهما.

جدول أسعار الذهب في مصر أخر تحديث

هناك فارق ملحوظ بالزيادة بين السعر الذي تُعلنه محلات الذهب الآن في مصر لسعر جرام الذهب بدون مصنعية وبين السعر الفعلي المُسجل لجرام الذهب بالبورصة العالمية، وهذا الفارق بدأ يظهر بعد الارتفاع الأخير لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري.

وبات رواد الذهب أسواق الذهب يقارنون يومياً بين ما يجدونه بالسعر العالمي للذهب والسعر الذي يجدونه لجرام الذهب بالمحال بدون مصنعية، حيث تجد أغلب المحلات تُعلن عن سعر قد يزيد عن سعر البورصة بفارق 80 إلى 90 جنيه للجرام الواحد.

 وهذا ما سوف تكتشفه بالإطلاع على جدول أسعار الذهب اليوم المتضمن سعر جرام الذهب الآن بالجنيه بسعر بورصة الذهب وسعر جرام الذهب بأسعار محلات الذهب والأسعار بدون مصنعية.

 العيار   سعر بورصة الذهب  سعر المحلات
 عيار 24 قيراط  1043 جنيه.  1130 جنيه.
 عيار 22 قيراط  957 جنيه.  1035 جنيه.
 عيار 21 قيراط  913 جنيه.  990 جنيه.
 عيار 18 قيراط  782 جنيه.  845جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بأسعار محلات الذهب

تجد اليوم السعر المتداول لبيع الذهب عيار 21 بعد إضافة المصنعية بأسعار محلات الذهب يتراوح للجرام بالمصنعية من سعر 1040 جنيه للجرام إلى سعر بيع 1170 جنيه للجرام للمشغولات الذهب الجديدة، ويتراوح للمشغولات الذهب المُستعملة من عيار 21 من1020 جنيه للجرام لسعر 1050 جنيه للجرام.

أما بسعر الشراء، أي سعر شراء محلات الذهب المصرية اليوم للمشغولات الذهب المُستعملة من العيار 21 فالمحال اليوم تشتري الجرام على سعر يتراوح من 920 لسعر 970 جنيه للجرام حسب حالة المشغولة الذهب نفسها.

ويُمكنك أن تتابع المزيد.. عن تفاصيل اليوم من أسواق الصاغة في مصر المتضمنة سعر الذهب في مصر بيع وشراء سواء من عيار 24 أو عيار 22 أو عيار 21 أو حتى عيار 18 بسعر البيع بالمصنعية وكذلك أسعار البيع والشراء للذهب القديم بتقرير يومي عن أسعار الذهب بالبيع والشراء بأخر تحديث.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu