أسعار الذهب اليوم عيار 21 في مصر بالمصنعية بيع وشراء| عادي لازوردي ومُستعمل بأسعار المحلات الأربعاء 27-7-2022

أسعار الذهب اليوم عيار 21 في مصر بالمصنعية بيع وشراء| عادي لازوردي ومُستعمل بأسعار المحلات الأربعاء 27-7-2022

بكم سعر الذهب 21 النهارده؟ هذا السؤال أكثر الأسئلة التي تفتتح بيه أسواق الصاغة المصرية تعاملاتها اليومية على بيع وشراء الذهب، فشعبية الذهب عيار 21 قيراط بمصر ربما لا يُضاهيها عيار أخر لاعتياد المصرين أن يتعاملوا مع الذهب عيار 21 باعتباره خزينة استثمارية للادخار فضلاً عن أنه زينة، وفوق كل هذا يتميز بالسعر المناسب الذي يمنحه الأفضلية كزينة وخزينة.

وبمتابعة موقعكم ماركتنا لسوق الذهب المصري، هيا نوضح لكم بأحدث سعر بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء سواء ذهب شعبي عادي أو ذهب لازوردي أو ذهب مُستعمل قديم.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء عيار 21

بمتابعتنا اليوم للأسواق المصرية للذهب، وبالأسعار التي تبيع بيها اليوم وتشتري محلات الذهب في مصر المشغولات الذهب من عيار 21 قيراط، نستطيع القول أن سعر بيع الذهب عيار 21 كذهب جديد بالمصنعية من المشغولات الذهب الشعبية قليلة المصنعية يتراوح من سعر 1030 جنيه للجرام إلى سعر للجرام 1100 جنيه للجرام.

أما المشغولات الذهبية الماركات عيار 21 قيراط مثل المشغولات الذهب عيار 21 ماركة لازوردي فأسعار بيعها اليوم داخل محلات الذهب بمصر بسعر البيع المتداول للذهب عيار 21 لازوردي بعد إضافة المصنعية يتراوح من سعر للجرام 1060 جنيه إلى سعر 1170 جنيه للجرام.

فماذا عن سعر شراء الذهب بمعنى ماذا لو كنت أنت لديك مشغولات ذهب عيار 21 وتريد بيعها بكم تشتريها منك اليوم محلات الذهب في مصر بسعر شراء الذهب المُستعمل بعيار 21 قيراط، لو كانت تلك المشغولات بحالة جيدة فسعر الشراء قد يتراوح من 920 جنيه إلى سعر 970 جنيه للجرام.

ويُمكنك المتابعة بالمزيد من المعلومات عن.. أسعار اليوم بيع وشراء للذهب بالأسواق المصرية لكل أنواع المشغولات الذهبية بكل الأعيرة سواء عيار 24 أو عيار 22 أو عيار 21 أو عيار 18 بسعر البيع بالمصنعية وسعر الشراء بتقرير يومي مُحدث عن أسعار الذهب بالتفاصيل بيع وشراء بمصر.

وتجدر الإشارة أن سعر الذهب الحالي بمصر يشهد زيادة محلية عن سعره العالمي، وهنا نود توضيح ذلك على الذهب عيار 21 فسعر الجرام محلياً بدون مصنعية الآن 990 جنيه بينما سعر الجرام بسعر البورصة العالمية الآن بالجنيه المصري بدون مصنعية 913 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu