أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 14-2-2024| مع سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية

أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 14-2-2024| مع سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية

نتناول بسعر اليوم وفق تحركات وتغيرات مؤشرات أسعار الذهب العالمية، سعر الذهب بمختلف الأعيرة المُعتمدة في السعودية وفق نتائج التداول الفوري لبورصة الذهب السعودية، كما ينقل لكم موقعكم ماركتنا بأسعار اليوم في محلات الذهب السعودية السعر التجاري الخاص بسعر جرام الذهب في السعودية مع المصنعية.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الذهب اليوم في السعودية

نتابع بالتداول الفوري على الذهب بأسواق المال كم سجل اليوم جرام الذهب في السعودية بمختلف أعيرته لسعر الجرام الآن بدون مصنعية بالريال السعودي، ونبدأ بسعر اليوم لجرام الذهب عيار 24 بالريال السعودي والذي جاء الآن عند مستوى سعر 239.94 ريال سعودي في إشارة لاستمرار تراجع مؤشرات الذهب في السعودية والتي أعطت بجلسة الأمس إشارات غير إيجابية عكس الأسبوع الماضي.

وسجل اليوم جرام الذهب بالتداولات السعودية على الذهب من عيار 22 سعر للجرام عند مستوى 220.27 ريال سعودي، وسجلت الأسعار على الذهب في السعودية اليوم لسعر جرام الذهب عيار 21 سعر 209.95 ريال سعودي.

وجاء الآن سعر جرام الذهب من عيار 18 قيراط سعر بالريال السعودي للجرام عند مستوى 179.96 ريال سعودي، وجاء سعر اليوم لأوقية الذهب بالريال السعودي عند مستوى سعر 7463 ريال سعودي.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية

بأسعار بيع المحلات للذهب في السعودية، سجلت أسعار بيع جرام الذهب اليوم عيار 24 مع المصنعية بالأسواق السعودية للذهب سعر بيع يتراوح من 245 ريال سعودي إلى سعر بيع للجرام مع المصنعية 250 ريال سعودي.

وسجل اليوم سعر البيع للذهب من عيار 22 مع المصنعية بالسعودية سعر بيع للجرام يتراوح من 225 ريال سعودي لسعر بيع 230 ريال سعودي بينما سجلت أسعار البيع اليوم مع المصنعية بمحلات الذهب في السعودية لجرام الذهب عيار 21 سعر بيع يبدأ من 215 لسعر 220 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu