رفع الفائدة الفيدرالي الأمريكي| أخر سعر للدولار بالجنيه المصري تحديث يومي أسعار البنوك وشركات الصرافة الخميس 3-11-2022

رفع الفائدة الفيدرالي الأمريكي| أخر سعر للدولار بالجنيه المصري تحديث يومي أسعار البنوك وشركات الصرافة الخميس 3-11-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بأسعار البنوك المصرية وسعر الدولار في شركات الصرافة، إذا كان هذا الملف منذ قرار تحرير سعر الصرف بأخر شهر أكتوبر 2022 هو الملف الأكثر متابعة بسوق المال المصري، فمع قرار الفيدرالي الأمريكي رفع الفائدة 75 نقطة أساس للمرة السادسة على التوالي منذ مارس 2022 تجد ملف سعر الدولار في مصر يزداد أهمية ومتابعة بالأسواق المالية المصرية.

لذلك بأخر سعر وبمتابعة مُحدثة نتابع عبر موقعكم ماركتنا بكم سعر الدولار في مصر بأخر تحديث وتأثير قرار رفع الفائدة الأمريكية على سعر الدولار اليوم في مصر سواء بمتابعة أسعار البنوك أو أسعار شركات الصرافة بمصر.

أخر سعر للدولار في مصر بكم

نبدأ بسعر الدولار بأخر التحديثات الدورية لتعاملات الشراء والبيع على الدولار بالجنيه المصري في البنوك المصرية، وجاءت أسعار شراء الدولار بالجنيه المصري اليوم بأخر تحديث على سعر شراء تراوح من 24 جنيه مصري إلى سعر شراء 24.20 جنيه مصري.

وسجلت متابعتنا اليوم بأخر تحديثات أسعار بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري في البنوك المصرية عن سعر لبيع العُملة الأمريكية يتراوح من سعر 24.10 جنيه إلى سعر بيع 24.30 جنيه.

سعر الدولار بأخر تحديث في البنك المركزي المصري

سجلت بيانات البنك المركزي المصري بأخر تحديث تم رصده بالموقع الرسمي للبنك المركزي المصري لسعر الدولار بالجنيه منذ قرار رفع الفائدة الأمريكية، عن سعر شراء للدولار 24.1260 جنيه وسعر بيع للدولار بالجنيه المصري 24.2237 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

السعر الآن في شركة صرافة بنك مصر لشراء الدولار مُقابل الجنيه المصري 24 جنيه وسعر بيع الدولار بشركة صرافة بنك مصر اليوم 24.10 جنيه، وسعر شراء الدولار اليوم في الأهلي للصرافة سجل 24 جنيه مصري وسعر بيع الدولار اليوم في شركة صرافة الأهلي للصرافة 24.10 جنيه.

التأثير المتوقع لقرار رفع الفائدة الأمريكية على سعر الدولار في مصر

تُشير توقعات الأسواق المالية أن قرار رفع الفائدة الأمريكية الأخير برفع الفائدة 75 نقطة أساس وهي المرة الرابعة التي يلجأ فيها الفيدرالي لرفع مستويات الفائدة بمستوى 75 نقطة أساس والمرة السادسة التي يرفع الفيدرالي فيها الفائدة منذ شهر مارس 2022.

هذا القرار بالرفع لمستويات الفائدة والذي ينتهجه الفيدرالي الأمريكي منذ بدايات عام 2022 لن يكون له تأثير بتراجع الجنيه المصري فقط أمام الدولار بل تأثير ضاغط على كافة عُملات العالم أمام الدولار، وهذا ربما الذي دفع أغلب البنوك المركزية بالعالم فور إعلان رفع الفائدة الأمريكية برفع الفائدة لتقليل التأثير الضاغط لصعود الدولار على عملتها الوطنية، ومن ثم لا شك أن قرار رفع الفائدة من قبل الفيدرالي سوف يضغط أكثر على سعر صرف الجنيه المصري لصالح الدولار، كما سيضغط على أسعار صرف جميع العُملات لتتراجع أمام سعر الدولار الأمريكي

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu