سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| شامل أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم الخميس 3-11-2022

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| شامل أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم الخميس 3-11-2022

أسعار العملات اليوم في مصر، وفي المُقدمة منها سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، باتت أول ملفات اهتمام أسواق المال في مصر بعد قرار تحرير سعر الصرف في أكتوبر 2022، وبات بكم سعر الدولار تحديث يومي هو أول الأسئلة مع بداية كل يوم جديد من التداولات.

ولذلك ينقل لكم الآن موقعكم ماركتنا بأخر تحديث يومي للأسعار أسعار الدولار الأمريكي بالجنيه المصري وذلك بأحدث سعر شراء وبيع للدولار وفق بيانات التعامل ونتائج التداولات اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 بالبنوك المصرية وكذلك شركات الصرافة في مصر.

سعر الدولار بالجنيه المصري اليوم تحديث يومي

جاءت اليوم أسعار البنوك المصرية لسعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري لتُشير أن أخر سعر شراء اليوم للدولار الأمريكي وفق أحدث البيانات الواردة لأسعار العُملات بالبنوك المصرية تراوح من سعر شراء 24.00 جنيه لسعر شراء 24.20 جنيه.

وتراوحت أسعار بيع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري لتعاملات بيع العُملات اليوم بالبنوك المصرية بأخر تحديث من سعر بيع 24.10 جنيه مصري لسعر بيع 24.30 جنيه مصري للبيع.

ما هو أعلى سعر للشراء اليوم في أي بنك للدولار بالجنيه المصري

جاء حتى الساعة السعر الأعلى الذي تجده متاح بسوق الصرف والبنوك المصرية لسعر شراء للدولار على سعر 24.20 جنيه وسجلته حتى الآن تعاملات الشراء في بنك التعمير والإسكان يليه السعر الأعلى 24.15 جنيه في كل من البنك الأهلي الكويتي وبنك مصر إيران للتنمية والبنك المصري الخليجي ومصرف أبو ظبي وبنك إتش إس بي سي وبنك الكويت الوطني.

ما هو أقل سعر لبيع الدولار بالجنيه المصري وفي أي بنك

وبتعاملات اليوم كذلك جاءت البيانات تُشير أن أقل سعر اليوم بسوق الصرف المصري والبنوك يُباع عليه الدولار الأمريكي بالجنيه المصري كان سعر بيع 24.10 جنيه سجلته اليوم تعاملات بيع العُملات في بنك مصر والمصرف المُتحد وبنك البركة والبنك العربي الإفريقي وبنك القاهرة والمصرف العربي الدولي والبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

جاء سعر شراء الدولار اليوم بفروع شركات الصرافة التابعة لبنك مصر على سعر شراء 24.00 جنيه وسعر بيع 24.10 جنيه، وجاء سعر الدولار في شركة الأهلي للصرافة بفروعها التابعة للبنك الأهلي المصري بسعر شراء 24.00 جنيه وسعر بيع 24.10 جنيه.

بكم سعر الدولار في البنك المركزي المصري أخر تحديث

  • سجلت أسعار شراء الدولار بالمركزي المصري أخر تحديث سعر: 24.1260 جنيه.
  • سجلت أسعار بيع الدولار بالمركزي المصري بأخر تحديث سعر: 24.2237 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu