أسعار الذهب في الأردن| الاثنين 1-3-2021 الجرام يتعافى على استحياء بداية الأسبوع بعد خسائر الأسبوع الماضي

أسعار الذهب في الأردن| الاثنين 1-3-2021 الجرام يتعافى على استحياء بداية الأسبوع بعد خسائر الأسبوع الماضي

على استحياءٍ بدأت تعاملات الذهب داخل بورصة عمّان تعاملاتها بالمملكة الأردنية الهاشمية مُحققة مكاسب محدودة إذا ما قورنت بالخسائر التي تكبدها سعر غرام الذهب بالأردن الأسبوع الماضي وذلك بتأثير من خسائر الذهب العالمية، وفي هذا التقرير عن موقعكم ماركتنا نتابع أحدث تفاصيل أسعار الذهب الأردنية اليوم الاثنين 1 مارس 2021 بعدما حقق جرام الذهب بداية تعاملات اليوم مكاسب أعقبها تراجع بسيط بمنتصف التعامل ولكن يبقى سعر الذهب اليوم في الأردن على ارتفاع عن أسعار ختام الأسبوع الماضي.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر غرام الذهب اليوم في الأردن

حيث سجل غرام الذهب اليوم في الأردن عيار 24 قيراط سعر 39.71 دينار أردني على ارتفاع عن سعره بتعاملات الأسبوع المُنقضي والذي أغلق على سعر 39.60 دينار أردني، وسجل اليوم حتى الساعة جرام الذهب بالأردن عيار 22 قيراط سعر 36.45 دينار أردني، بدل سعر 36.35 دينار أردني بجلسات الأسبوع الماضي، وكذلك صعد سعر الذهب عيار 21 قيراط اليوم في الأردن ليُسجل سعر 34.74 دينار أردني بدل سعر 34.65 دينار أردني، وجاء سعر الذهب عيار 18 بالأردن اليوم عند سعر 29.70 دينار أردني.

ما هو سعر السبيكة الذهب اليوم في الأردن

جاءت أسعار سبائك الذهب مُحققة مكاسب بتعاملات البيع والشراء في سوق الصاغة بالأردن ولكن قطعاً لم تُعوض بعد تلك المكاسب الخسائر التي لحقت بأسعار السبائك في الأردن الأسبوع الماضي وسجلت سبيكة الذهب اليوم واحد كيلو في الأردن سعر 41000 دينار أردني، وسجلت سبيكة الذهب 100 جرام بالأردن اليوم سعر 4100 دينار أردني، وسجلت سبيكة الذهب 50 جرام بالأردن اليوم سعر 2050 دينار أردني.

سعر الذهب اليوم في الأردن بيع وشراء

أما عن سعر بيع الذهب بالمصنعية اليوم الاثنين في الأردن وكذلك أسعار الذهب المُستعمل في الأردن اليوم من هنا تتعرف بتقرير تجاري عن حركة الصاغة في الأردن على تفاصيل بيع وشراء الذهب بالأردن بأدق أسعار الصاغة وفق سعر المصنعية للذهب الأردني اليوم وحسب مؤشرات سعر الذهب الفورية بالأردن.

أسعار الجنيهات الذهب اليوم في الأردن

  • سجل جنيه الذهب اليوم في الأردن بعيار 22 قيراط بوزن 8 جرام سعر: 300 دينار أردني.
  • سجل جنيه الذهب اليوم بالأردن بعيار 21 قيراط بوزن 8 جرام سعر: 285 دينار أردني.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu