سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| على صعود تفتتح بورصة مسقط تعاملاتها اليوم الاثنين 1 مارس 2021

سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| على صعود تفتتح بورصة مسقط تعاملاتها اليوم الاثنين 1 مارس 2021

بعد أسبوع شهد خلاله سعر جرام الذهب في سلطنة عُمان تراجع مشهود تزامن مع التراجع العالمي الذي ألم بأسعار الذهب بالبورصات الدولية، أفادت البيانات عن السوق العُمانية أن بورصة مسقط للذهب افتتحت أول ساعات تعامل اليوم من أول أسبوع التداول الجديد ليوم الاثنين 1-3-2021 على صعود بسعر الجرام، ونحن بهذا التقرير نتابع أخر أسعار جرام الذهب وأيضاً أخر النتائج من السوق العُمانية للصاغة عن بيع الذهب وشراءه، وننقل بتقرير موقع ماركتنا هذا التغيرات التي قد تطرأ على أسعار الذهب في عُمان بالتحديثات على مدار اليوم صعوداً أو هبوطاً بأسعار الذهب اليوم فهيا للتفاصيل.

سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام

فلقد سجل سعر الذهب عيار 24 قيراط اليوم في سلطنة عُمان بالجرام حتى الساعة سعر 21.69 ريال عُماني، بينما سجل الذهب حتى الآن في سلطنة عُمان بالجرام عيار 22 قيراط سعر 19.91 ريال عُماني، وجاءت أسعار بورصة الذهب الآن في سلطنة عُمان لعيار 21 قيراط بسعر 18.98 ريال عُماني، وسجل الجرام لعيار الذهب 18 قيراط الآن بالريال العُماني سعر 16.27 ريال عُماني.

سعر سبيكة الذهب اليوم في عُمان

وجاءت بيانات اليوم مؤكدة على أن سعر السبيكة الذهبية اليوم في سلطنة عُمان بوزن واحد كيلو حققت صعود بأول ساعة تداول بمقدار 500 ريال عُماني ليأتي سعرها اليوم بيعاً داخل أسواق الصاغة في مسقط بسعر 22500 ريال بينما صعدت السبيكة الذهب 100 جرام بمقدار 50 ريال عُماني مُسجله سعر بيع اليوم في عُمان 2250 ريال عُماني.

أسعار بيع وشراء الذهب في سلطنة عُمان اليوم

بعد المتابعة المُحدثة لأخر سعر لجرام الذهب الآن في سوق المال بدون مصنعية في عُمان من هنا يُمكن التعرف والمُتابعة بشكل يومي لسعر بيع وشراء الذهب في سلطنة عُمان وذلك بأخر أسعار البيع بالمصنعية وأخر أسعار الشراء للذهب المُستعمل بأسواق ومحال الذهب والمجوهرات داخل أسواق الصاغة وخاصة بأسواق مسقط للذهب.

أسعار الجنيهات الذهب اليوم في عُمان

سجل الجنيه الذهب بأخر أسعاره اليوم داخل الصاغة في عُمان سعر 165 ريال عُماني للجنيه الذهب عيار 22 وزن 8 جرام، وعن سعر الجنيه الذهب عيار 21 بالصاغة العُمانية اليوم والذي يزن 8 جرام جاء سعره الآن عند 156 ريال عُماني.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu