سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل التحديث اليومي للأسعار بالبنوك الجمعة 4-11-2022

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة| شامل التحديث اليومي للأسعار بالبنوك الجمعة 4-11-2022

أسعار الدولار اليومية بالأسواق المصرفية داخل مصر سواء أسعار اليوم لشركات الصرافة أو أسعار البنوك، هي أهم ملفات متابعة حركة أسواق المال بمصر حالياً بُعيد قرار تحرير سعر صرف الجنيه مُقابل العُملات وخاصة الدولار الأمريكي.

وعليه بمتابعة اليوم تحديث يومي نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على سعر الدولار بالبنوك المصرية وسعر الدولار بشركات الصرافة، وذلك بأخر تحديثات تعاملات يوم الجمعة 4 من نوفمبر 2022 شراء وبيع.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم بالجنيه المصري تحديث يومي

هيا مع بداية المتابعة لسعر الدولار الآن، والتي سوف نبدأها بسعر الدولار الآن في البنوك المصرية، وقد تراوح اليوم حتى الساعة بأخر تحديث سعر شراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري من سعر 24 جنيه لسعر 24.20 جنيه مصري.

ونتابع بكم سعر بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري الآن بسعر البنك، وجاءت البيانات أن سعر بيع الدولار الآن بسعر البنك تراوح من سعر للبيع 24.10 جنيه مصري لسعر بيع 24.30 جنيه مصري.

أعلى سعر اليوم لشراء الدولار في مصر أين وبكم

هذا السؤال يُعد من الأسئلة الهامة في تبديل العُملة وعند تحويل الدولار الأمريكي لجنيه مصري، فبكم أعلى سعر شراء اليوم الدولار، هو سعر 24.20 جنيه وسوف تجد هذا السعر للشراء متداول في مصرف أبو ظبي الإسلامي، والآن هيا نتعرف على أسعار البنك المركزي المصري للدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم أسعار البنك المركزي المصري

جاءت بيانات البنك المركزي المصري تدل أن سعر شراء الدولار المُعلن بأخر تحديث عبر الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري على سعر شراء 24.1260 جنيه مصري وأن سعر البيع المُعلن من البنك المركزي المصري حتى الساعة للدولار هو سعر 24.2237 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية

وعن السعر الذي رصدناه لسعر شراء وبيع الدولار بالجنيه المصري بشركات الصرافة المصرية، وجدنا أن سعر شراء الدولار في شركة الأهلي للصرافة وشركة بنك مصر للصرافة اليوم 24 جنيه مصري للدولار الواحد، وسعر بيع الدولار بشركة الأهلي للصرافة وشركة بنك مصر 24.10 جنيه مصري للدولار الواحد.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu