سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 15-2-2024| مع أسعار البيع بالمصنعية والدمغة والضريبة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 15-2-2024| مع أسعار البيع بالمصنعية والدمغة والضريبة

نتعرف بتقرير اليوم حول أسعار الذهب في السعودية بمتابعة موقعكم ماركتنا على سعر جرام الذهب وفق تقارير أسواق المال السعودية للتداول على الذهب بأخر تحديث لسعر الجرام بالريال السعودي الآن بدون مصنعية، كما ننقل أسعار البيع داخل محلات الذهب في السعودية لسعر بيع الذهب مع المصنعية والضريبة إن وجدت.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الذهب بالجرام الآن في السعودية

والآن هيا نبدأ مع الأسعار للذهب بالجرام في السعودية لسعر جرام الذهب وفق سعر البورصة الآن، وجاء في هذا السياق سعر جرام الذهب بالعيار 24 قيراط عند مستوى سعر 240.66 ريال سعودي وذلك بثبات عند مستويات التداول بجلسة الأمس.

وجاءت اليوم أسعار الذهب في السعودية للذهب من عيار 22 قيراط لتُشير أن سعر الجرام جاء بتعاملات اليوم عند سعر 220.92 ريال سعودي، وجاء سعر الذهب في السعودية اليوم للجرام من العيار 21 قيراط عند سعر 210.57 ريال سعودي.

وسجلت اليوم الأسعار للذهب من عيار 18 بالسوق السعودي للذهب بسعر للجرام عند مستوى سعر 180.49 ريال سعودي، وجاءت بيانات التداول على الذهب بالريال السعودية اليوم لتُشير أن سعر أوقية الذهب جاء عند سعر 7485 ريال سعودي.

سعر البيع للذهب مع المصنعية والضريبة والدمغة في السعودية

نستعرض الآن أسعار الذهب في السعودية بسعر البيع بمحلات الذهب السعودية، وتجدر الإشارة أن عيار 24 من الذهب معفي من الضريبة عند البيع ولا يُضاف إلا المصنعية فقط وضريبة بسيطة تسمى ضريبة الشغل على تكاليف تصنيع الجرام فقط، وهذا عكس الأعيرة الأخرى التي يُضاف عليها ضريبة القيمة المضافة بجانب الرسوم والمصاريف الأخرى على سعر الجرام والتي تشمل سعر المصنعية وقيمة الصياغة.

وفي هذا الإطار جاء اليوم سعر بيع الذهب من عيار 24 قيراط مع المصنعية والصياغة بسعر يتراوح من 245 ريال سعودي لسعر 250 ريال سعودي، وسجل الذهب عيار 22 سعر للبيع من 225 ريال سعودي لسعر 230 ريال سعودي.

وسجل اليوم الذهب عيار 21 المشغول بسعر البيع بعد إضافة قيمة الصياغة وسعر مصنعية الذهب عيار 21 في السعودية اليوم مع الضريبة سعر بيع يتراوح من 215 ريال سعودي لسعر 220 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu